-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب انتهاء فترة الراحة

براهيمي يظهر لأول مرة في تدريبات الريان

براهيمي يظهر لأول مرة في تدريبات الريان
أرشيف

شهدت تدريبات فريق الكرة بنادي الريان القطري التي أقيمت مساء الثلاثاء، انتظام الجزائري ياسين براهيمي لاعب الفريق الجديد للمرة الأولى في التدريبات بالدوحة.

وحظي براهيمي بترحيب كبير في أول ظهور له من زملائه اللاعبين، وأيضا أعضاء الجهازين الفني والإداري الذين تمنوا التوفيق للاعب في مسيرته الجديدة مع الفريق.

والتقى رئيس النادي الشيخ علي بن سعود آل ثاني، وعلي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، والمدرب أجيري مع براهيمي ورحبوا به في ناديه الجديد الريان، ووعد اللاعب بتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعاد جماهير الريان والظهور بصورة مميزة.

ويستأنف الريان تحضيراته المكثفة لانطلاق مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري نجوم قطر عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني دييجو أجيري للاعبين عقب العودة من المعسكر التدريبي الذي أقيم في إسبانيا.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حمادة محمد

    قد أفهم تعاقد قديورة مع نادي خليجي و حليش وذلك لأنه الوضع الطبيعي لأي لاعب كبير تخطى عمره الثالثة و الثلاثون ولكن لا افهم تعاقد لاعب كبير مثل إبراهيمي مع فريق قطري و ماذا يفعل نجم المنتخب الجزاءري بونجاح في قطر وهو حسب زميله و مدربه بإمكانه اللعب في فريق اوروبي بكل أريحية
    لا أريد التقليل من شأن البطولات الخليجية ولكن اللاعبون الكبار يلعبون في الدوريات الاوروبية