-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ترقب جزائري لمواجهة "غلام - صلاح"

براهيمي ينافس على لقب أفضل مراوغ في دوري أبطال أوروبا

براهيمي ينافس على لقب أفضل مراوغ في دوري أبطال أوروبا
ح.م

بدأت الجماهير الجزائرية الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نابولي الإيطالي الذي يلعب له نجم منتخب الجزائر، وليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

وستكون موقعة أنفيلد بين الريدز والفريق البارتينوبي حاسمة في صراع التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عن المجموعة الثالثة التي يتصدرها حاليا نابولي بـ9 نقاط، ويليه باريس سان جيرمان الفرنسي بـ8 نقاط، في حين يملك ليفربول 6 نقاط ويتذيل الترتيب النجم الأحمر الصربي وله 4 نقاط وخرج من حسابات التأهل.

وطالبت الجماهير الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي غلام بأن يكون له دور مؤثر في تأهل فريقه بالمسابقة الأوروبية العريقة، علما بأن نابولي يحتاج إلى التعادل فقط من أجل ضمان التأهل لدور الـ16، علما بأن الليفر في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة من أجل العبور. وطالبت الجماهير غلام بالتفوق على صلاح، حال جمعتهما مواجهة مباشرة بالمباراة التي تقام يوم 11 ديسمبر المقبل.

من جهة أخرى، دخل ياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر وفريق بورتو البرتغالي، في منافسة مع نجوم أوروبا على لقب أفضل مراوغ في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وارتقى نجم الجزائر إلى المركز الرابع في الترتيب الخاص بأفضل المراوغين، مناصفة مع الإنجليزي رحيم سترلينغ، وفقا لإحصاءات موقع “هوسكورد”، وذلك بمعدل 3.2 مراوغة ناجحة في المباراة الوحيدة، على بُعد 3 مراوغات من البرازيلي نيمار، متصدر هذا الترتيب.

وأسهم براهيمي أول أمس في فوز فريقه أمام شالكه 04 الألماني بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وتعوّد الجناح الطائر لـ”محاربي الصحراء” على اكتساح ترتيب أفضل المراوغين في البرتغال وفي أوروبا طوال السنوات الأخيرة.

ويخوض براهيمي موسمه الخامس مع بورتو، بعد أن لعب في السابق لكل من ستاد رين الفرنسي (2008-2012) وكليرمون فوت الفرنسي (2009-2010) وغرناطة الإسباني (2012-2014).

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!