-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المُرادف لِعدم تغييره الأجواء في جانفي

براهيمي يُريد إنهاء مشواره مع بورتو بِلقب كبير

علي بهلولي
  • 480
  • 0
براهيمي يُريد إنهاء مشواره مع بورتو بِلقب كبير
أرشيف

 أعطى اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي الإنطباع، أنه سيُواصل “المغامرة” الكروية مع فريقه بورتو البرتغالي، حتى انقضاء مدّة العقد في الصيف المقبل.

وقال ياسين براهيمي إنّه مُصمّم مع فريقه بورتو على إحراز تتويج كبير هذا الموسم، في تصريحات نشرتها الصحيفة المحلية “روكورد”، الثلاثاء. التي أضافت أن الدولي الجزائري يُشير إلى رغبة نادي الأزرق والأبيض في الإحتفاظ بِلقب البطولة البرتغالية.

وأبدت عدّة فرق أوروبية رغبتها في انتداب براهيمي، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية في الـ 31 من جانفي الحالي. تلعب في بطولات إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وتركيا. عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 28 سنة – يرتدي زيّ بورتو منذ صيف 2014.

وتنتظر براهيمي وفريقه بورتو مباراة كبيرة تُلعب خارج القواعد أمام الغريم التقليدي سبورتينغ لشبونة، مساء السبت المقبل. بِرسم الجولة الـ 17 والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة البرتغالية.

ويتصدّر بورتو لائحة الترتيب بِرصيد 42 نقطة، ويتموقع سبورتينغ لشبونة ثانيا بِمجموع 36 نقطة. ما يعني أن المواجهة تكتسي أهمّية بالغة: إمّا تعميق الفارق من قبل بورتو، وتعزيز فرص نيل اللقب في مرحلة الإياب. أو تقليص الهوّة من طرف السبورتينغ، وإشعال سباق حصد اللقب.

للإشارة، سبق لِمتوسط الميدان ياسين براهيمي، إحراز لقب بطولة البرتغال مع بورتو في الموسم الماضي، وأيضا الكأس المحلية الممتازة. فضلا عن ذلك، مازال الدولي الجزائري وفريقه يخوضان غمار المنافسة القارية الغالية رابطة أبطال أوروبا، حيث يُواجهون نادي روما الإيطالي في فيفري ومارس المقبلَين، بِرسم الدور ثمن النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!