-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

برشلونة يحدد بديل سواريز من تشيلسي

برشلونة يحدد بديل سواريز من تشيلسي
ح.م
ألفارو موراتا

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن موراتا عرض خدماته على برشلونة، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع “البلوز”.ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن البارسا يخطط للتعاقد مع ألفارو موراتا على سبيل الإعارة في جانفي المقبل، ليكون بديلا للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الذي يعاني من إصابة شديدة في الركبة.وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة سواريز قد تكون مزمنة، وبالتالي سيغيب عن عدة مباريات هامة خلال هذا الموسم، لذا يرغب البارسا في ضم مهاجم مميز على دراية بأجواء الدوري الإسباني من أجل تعويض المهاجم الأوروغواياني.

وشارك موراتا مع الفريق اللندني هذا الموسم في 20 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف، بينما سجل سواريز 10 أهداف وصنع 6 أخرى، خلال 19 لقاء بجميع المسابقات.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • يا سبحان الله صرنا مصريين.

    يا إلهي! هل هذه جريدة مصرية أم جزائرية ؟ نحن لم يعلمونا بمدرستنا أن نكتب أبدا (الأوروجواياني) فقد تعلمنا منذ الصغر أن نقول (الأوروغواياني) ونقول السينيغال ونقول غامبيا ونقول غواتيمالا والغابون ولم نقل يوما ولم نتعلم أبدا بالمدرسة الجزائرية القول السينيجال وجامبيا و جواتيمالا والجابون (Japon ou Gabon?0)... فلنا ثوابتنا اللغوية وأرقامنا ولا علاقة لنا بالمشرق ولهجاته وأرقامه.