-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب صحيفة "ميرور" البريطانية

برشلونة يدخل دائرة المهتمين بخدمات شو

برشلونة يدخل دائرة المهتمين بخدمات شو
ح.م
لوك شو

أبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع الإنجليزي لوك شو، ظهير أيسر مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وشنّ مورينيو هجوما عنيفا على شو، بعد مواجهة برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي “كأس الإمارات الإنجليزية”، التي انتهت بفوز “الشياطين الحمر” بنتيجة (2-0).
وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع الظهير الإنجليزي في الصيف المقبل ليحل بديلا للفرنسي لوكاس ديني، في ظل عدم قناعة الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بما يقدمه هذا الموسم.
ويرغب ديني في الحصول على عدد أكبر من الدقائق في الموسم المقبل، بعدما بدأ بشكل أساسي في 13 مباراة فقط منذ بداية هذا الموسم، في الوقت الذي يحصل فيه الظهير الإسباني جوردي ألبا على نصيب الأسد من المشاركات، وهو ما يرغب فالفيردي في تعديله حفاظا على لاعبه.
ويرفض شو تجديد تعاقده الذي ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يدفع إدارة النادي الإنجليزي للموافقة على رحيله خلال الصيف المقبل، خوفا من رحيله بشكل مجاني في الموسم التالي.
يُذكر أن شو ارتبط اسمه بالانتقال للعديد من الأندية خلال الفترة المقبلة بعد المشكلة التي ثارت بينه وبين مورينيو، وأبرزهم تشيلسي وإيفرتون وتوتنهام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!