-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مواطنون استهجنوا استغلال الحصانة

برلمانية وزوجها يهينان أعوان شرطة بالشلف!

الشروق أونلاين
  • 8792
  • 13
برلمانية وزوجها يهينان أعوان شرطة بالشلف!
أرشيف

أبدى عدد كبير من مواطني بلدية أم الدروع بولاية الشلف، الجمعة، امتعاضهم من مشهد بعض التصرفات السلبية واستغلال برلمانية لحصانتها لإهانة مصالح الأمن وإسماعهم وابلا من الكلام غير اللائق.
الحادثة حسب شهود عيان تحدثوا إلى “الشروق”، وقعت لما كانت البرلمانية برفقة أحد مرافقيها قالت إنه زوجها على متن سيارة سياحية، وركناها بمدخل بلدية أم الدروع بالقرب من الحاجز الأمني الثابت بمفترق الطريق الوطني رقم 4، وخرج مرافقها متوترا ودخل في شجار مع صاحب سيارة ثانية، الأمر الذي استدعى تدخل مصالح الأمن لكن المرافق والبرلمانية قاما برد فعل قوي، والتلفظ بكلام غير لائق لدى محاولة إبعادهما عن مكان الشجار وأهانا مصالح الأمن.
وهو الأمر الذي ولد تضامنا كبيرا من طرف سكان البلدية مع مصالح الأمن، وذلك في انتظار اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • benchikh

    اين هو وزير العدل ?????ليسمع الاهانات لهيئة نظامية يقوم بعمله في حفظ الامن والاستقرار وحماية الأشخاص,,, يأتي من هب ودب ويدعي انتماءه للاوليغارشية !!!وان لا احد يحاسبه في بلد تدعي احترامها للقوانين ماذا سيكون رد سيد الوزير لوح على هذا التعدي على حرية الشرطي ?????!!!!!

  • الواضح الصريح

    قد يكون الشرطي قام عمدا باستفزاز السائق أو تصرف تصرفا غير قانوني من شانه جر النائبة إلى التدخل للتنبيه إلى أحترام القانون حتى يقلل من اهمية مهامها والمس بكرامتها في نظر العامة . ( ليس كل عناصر الأمن ملائكة ، رجل القانون أو من يقوم بتنفيذ بنوده ليس معصوما من الخطإ )

  • سي الهادي

    آشحال انحبو التخلاط ، السائق هو المسؤول الوحيد على خطئه إن كان مخطئا كسائق او كمواطن .

  • Taleb

    من هي البرلمانية إن كان حقا ما تقولون

  • زعموش

    طبيعي جدا......أنتم في الجزائر..ولستم في استراليا أو اسرائيل أو كورياالجنوبية...

  • ملاحظ

    سبحان الله. هذا. في. الشلف و البر امانية من. الشلف. وربما. ممثلي الأمن. من. الشلف!!!!
    كان. من. الأحسن. ان. تكون. هذه. المرأة. برلمانية. بمعنى. الكلمة. اريد. ان. أقول. مثالية.
    ولكن. للأسف. الشديد. ما. قامت. به. هذا. يعكس مستواها. الثقافي.
    الشرطي. ادى. واجبه. و. بجب. عليها. ان. تحترمه ولا. تتكلم.
    يا. برلمانيين. خدوا. العبرة. من. الدول. الغربية. و خاصة. امريكا العادلة. كيف. يعامل الشرطي من. أوقفه. أو. استنجد. به أي. كان حتى. ولو. كان. رءبس. الدولة.
    كان. من. هم. من. يقتدوا. بنا. ولكن. هذه. حالة. العرب. اصحاب. الشكارة
    الله. يحفظ.

  • راني زعفان ياسر

    هل تعلمون لماذا هذه "البرمائية" وزوجها يهينان أعوان شرطة بالشلف؟ لأن العدالة غير مستقلة وأحكامها تحت الطلب أو تملى عليها بمكالمة هاتفية فهي لا تحكم إلا للطرف المقرب من النظام... فلو تظلم هذا المخلوق الذي أهانته هذه العـ**** إلى العدالة لأصبح في خبر كان وتم تلفيق التهم له كما فعلوا بعدلان ملاح من قبله وهو الذي أراد فضح الفساد "فقفزوا بيه أهل الفساد" لأن العدالة بجانبهم وهم بجانب النظام الفاشل الحقار.

  • dzair

    نجا زوج الملكة اليزابيث الثانية الأمير فيليب من دون أن يصاب بأذى بعد تورطه في حادث سيارة ، حيث انقلبت سيارته.تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث ، حيث أجرى ضباط شرطة نورفولك اختبارات الرصانة الميدانية على كلا السائقين ، كما هو الإجراء المعياري. كان كلا الاختبارين سلبيين للكحول أو أي مواد أخرى.

  • محمد .........ط /تيارت

    عـــــــادي جـــــدا والغير عادي هو اذا صدر من مواطن بسيط هنا تقوم القيامة اعلم انك في بلد القراد والمنصب والمال يزيل كل القوانين كما يقول المثل / الرتبة تزيل الوظيفة
    عند المولى عز وجل سنكون سواسي اما في الدنيا لا تكثر الحديث اللهم اجعلنا من المظلومين ولا تجعلنا من الظالمين امين.

  • TALA OUCHIBA

    وما العجب من برلمان يغلق بالكادنة ررئيسه بوشارب وولد عباس وسعداني

  • الشيخ عقبة

    أحترام القانون شيء إلزامي ومقدس ، تدخل عناصر الأمن الذي يتم في إطار منظم وقانوني في إطار القيام بمهامهم أمر يستوجب الأمتثال له من أي كان بغض النظر على المنصب ( في الدول المتحضرة يعتبر الأمتثال لتدخل رجل الأمن وكل من يمثل القانون شيء مقدس يستجيب له الجميع دون نقاش بما فيهم رئيس الجمهورية) عندنا لمجرد طلب رجل أمن للوثائق بمناسبة مخالفة أو مراقبة تجدهم ينتفظون كالشياطين الحمر،فقط أرى أن المواطن الجزائري تجده دائما على أهبة الأستعداد ليس للمساهمة في المحافظة على الأمن إنما لإثارة الفتن خاصة إن تعلق الأمر بإطار أو شخصية محترمة خاصة إن كانت إمرأة

  • ابن الحرية

    يجب اعادة النظر في قانون الحصانة لأنها تستغل للظلم و التعدي على الأخرين سواء مواطنين أو موظفين عمومون

  • سعيد

    برلمانية من الحفافات ؟