-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبها بدعم العهدة الخامسة

برلماني يستقيل من جبهة المستقبل بسبب بوتفليقة !

برلماني يستقيل من جبهة المستقبل بسبب بوتفليقة !
ح.م

أعلن النائب عن ولاية إليزي حماني همة، الإثنين، استقالته من جبهة المستقبل بسبب ترشح رئيسها عبد العزيز بلعيد للرئاسيات ورفض الحزب دعم ترشح رئيس الجمهورية لعهدة خامسة.
ووفق بيان استقالة أصدره هذا النائب -الذي انشق سابقا عن التجمع الوطني الديمقراطي والتحق بجبهة المستقبل- فإن السبب الرئيس لاستقالته من حزب عبد العزيز بلعيد، هو أن خيارته ضد قناعته الشخصية بدعم رئيس الجمهورية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بسكري بسكرة

    كثر في الجزائر اصحاب المصالح الشخصية والشخصية وفقط ولا يفكرون ابدا في المصلحة العامة. فهم لا يدركون ان بتحقق المصلحة العامة تتحقق المصالح الشخصية. موش مشكل الدنيا راهي فاضة ويا سعدك يا فاعل المعروف.

  • faycel

    هو أصلا دخولك لحزب المستقبل ليس على قناعة و أعتقد أن أمثالك كثر لأنهم يتبعون مصالحهم و أهوائهم لا لمصلحة الشعب و الوطن ، الحمد لله تهناو منك حزب المستقبل لأنهم لو كانوا يعلمون خفايا العباد الي أمثالك ما كانوا يعيرونك أدنى إهتمام و تحية خالصة للدكتور عبد العزيز بلعيد و لحزبه و للمناضلين الأوفياء المخلصين معه .

  • محمد

    عفن الطبقة السياسية بالجزائر يقول انه يقول التحق بهم من اجل ان ينتخب وقد انتخب فيستقيل سبحان مقلب القلوب لا حشمة لا حيا الزبائنية التي ادخلها بوتفليقة على الجزائريين اتت على ما تبقى من شرف... الا من رحم ربك

  • الشيخ عقبة

    هذا إنسان واضح وصريح على الاقل ويستحق التقدير على صراحته ( أنه يحترم عبد العزيز واحد " برك "وليس كل عبد عزيز )

  • مجرد رأي

    الطيور على أشكالها تقع..ههههه..

  • عمر

    التوقـــــــــــــــــــــيع