-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سعيد عليق عبر عن حسرته بسبب وضعية النادي

برناوي يعد بإنهاء أزمة اتحاد العاصمة قريبا

برناوي يعد بإنهاء أزمة اتحاد العاصمة قريبا
ح.م

استقبل أول عبد الرؤوف برناوي، وزير الشباب والرياضة، إدارة اتحاد العاصمة وبعض ممثلي الأنصار، لمناقشة وضعية النادي.وقال النادي العاصمي في بيان نشره على “فيسبوك”، إن إدارة اتحاد العاصمة، ممثلة في رئيسها بوعلام شنفري، والأمين العام منير دبيشي، وبعض اللاعبين السابقين، وممثلين عن الأنصار، اجتمعوا بالوزير برناوي، لإيجاد مخرج للأزمة التي يتخبط بها الفريق.وناقش برناوي، رفقة أعضاء مجلس الإدارة الوضع العام للنادي، قبل أن يطلب من المسيرين، تزويده بملف يحتوي على جميع الوثائق الرسمية والكشوفات المالية للإدارة السابقة، وهو ما قدمه دبيشي بعد نهاية الاجتماع.

ووعد الوزير، ممثلي النادي العاصمي بإيجاد تسوية نهائية في القريب العاجل، خاصة وأن الفريق مقبل على تمثيل الجزائر أفريقيا.

من جهة أخرى،عبر سعيد عليق، المدير العام لشباب بلوزداد، عن حسرته بسبب الوضعية الصعبة التي يتخبط فيها ناديه السابق اتحاد العاصمة.

وقال عليق في تصريحات تليفزيونية “حزين جدا بسبب الوضعية التي آل إليها إتحاد العاصمة، للأسف هذا النادي العريق أصبح لعبة في يد أشخاص عبثوا بتاريخه، وجعلوه عرضة للهزات”.وأضاف “بعض الأشخاص أداروا ظهرهم لاتحاد العاصمة، وجعلوا همهم الوحيد البحث عن مصالحهم الشخصية، فحداد ومن معه زجوا بالفريق في نفق مظلم، وأثقلوا كاهله بالديون”.وختم “على حداد أن يتحرك من أجل إنقاذ ما تبقى من سمعة الاتحاد، يجب عليه أن يفتح رأس مال الشركة، ويسهل من مهمة المستثمرين الراغبين في امتلاك النادي، على غرار شركة سونالغاز التي تعتبر الممول الأول للفريق منذ سنوات”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • gmachaali

    اطلب من هذا الوزير المراهق الذي لا اعرف كيف اصبح وزيرا ان يعامل كل الفرق سواسية دون تمييز لان فريق سوشكارة هو مثل باقي الفرق لا يملك لاعبين انما شبه لاعبين ومن اوصله الى ما هو عليه الان هم اللعبون الذين كانوا يتحصلون على الاموال بالشكارة وعائلة ال حداد وسرار الفاسدون ....لا ازيد

  • Ridha

    أعطيولهم شركة نتاع الزبيب كما مديتو شركة نتاع الشمّة لصليحة و زيدولهم كأس في آآخر موسم باش يفرحو و يلعبو كأس العرب للأندية لي ماداوش بطولة.
    في بلادي البطولة، الكأس و الشركة الوطنية و الأموال ضمن برنامج السياسة الإجتماعية للدولة البوتفليقية و أتباع الشيتة (الإجابية).

  • madadi

    A mon su, seule la FAF et la LFP, instances élues par des assemblées souvraines sont habilitées à s'immiscer dans les affaires du foot ball et que l'exécutif n'ouvre aucun droit de regard là dessus. Mais chez nous, tout est permis, quitte à fouler les règlements pour favoriser un club au détriment d'un autre. Que le MCA ne se laisse pas faire.Trop c'est trop!

  • Honore

    ما هذا الذي يجري ؟ ما هذا العبث ؟ وزيراً للشباب و الرياضة يستقبل إدارة فريق "محترف" و يعد بتسوية مشاكله. هل السيد الوزير برناوي عضوا في مجلس إدارة هذا النادي لكي يتدخل في مشاكله أم أنه مناصرا لهذا الفريق و يريد تمييز ه عن باقي الأندية الجزائرية لأن مشاكله يجب الإعتناء بها على حساب كل المنظومة الرياضة الوطنية ؟ لعلَّ أن قرب المسافات توطد العلاقات.
    أخرجوا الرياضة الجزائرية من سطوة العاصمة و نواديها و نواحيها !