-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحديد 28 جانفي كآخر أجل للعملية

بريد الجزائر: دفع حقوق التسجيل في الامتحانات عن بعد أصبح ممكنا

الشروق أونلاين
  • 7715
  • 0
بريد الجزائر: دفع حقوق التسجيل في الامتحانات عن بعد أصبح ممكنا
أرشيف

أعلن بريد الجزائر، الأحد، توفير خدمة دفع رسوم التسجيل لإمتحان شهادة التعليم الإبتدائي عن بعد، عبر الأرضية الرقمية للوزارة.

وجاء في بيان للمؤسسة، إن أصحاب البطاقة الذهبية يمكنهم دفع رسوم التسجيل لإمتحان شهادة التعليم الإبتدائي عن بعد عبر الولوج الى الرابط التالي: https://epay.education.gov.dz/auth
وتم تحديد يوم يوم ?? جانفي الجاري كآخر أجل للتسجيل في هذه الامتحانات.

بريد الجزائر

وكان بريد الجزائر قد أعلن سابقا، عن توفير  عدة خدمات جديدة لزبائنها باستخدام تطبيق “بريدي موب”، الذي يضمن اجراء عمليات مالية عن بعد دون التنقل إلى مراكز المؤسسة.

وأكدت مؤسسة بريد الجزائر، أنه يمكن تحويل الأموال من الحساب البريدي الجاري الى حساب بريدي آخر باستخدام تطبيق “بريدي موب” بشرط توفر البطاقة الذهبية لدى المرسل.

كما وفرت مؤسسة بريد الجزائر خدمة تعبئة الرصيد عن طريق تطبيق “بريدي موب”.

كما أكدت إمكانية تنزيل تطبيق “بريدي موب”، المتوفر على App Store وPlay Store والتسجيل مباشرة من التطبيق، دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع الالكتروني.

وقررت المؤسسة، الاستعانة بأعوان تقنيين معتمدين في مشروع تعميم عملية الدفع الإلكتروني الذي باشرته المؤسسة منذ مدة، ويرتقب أن يكون هؤلاء الأعوان من فئة المؤسسات الناشئة والمصغرة، حيث سيتلخص دورهم في تسويق الخدمات، وصيانة وسائل الدفع الإلكتروني أيضا.

وحسب بيان للمؤسسة فإنه استكمالا لعملية العصرنة وتكييف نموذجها الاقتصادي مع التطورات التكنولوجية الحديثة، تباشر إجراءات سريعة لتعميم الدفع الإلكتروني بالاعتماد على شبكة المؤسسات الصغيرة والناشئة وتفعيل دور هذه المؤسسات في الاقتصاد الوطني، عبر دمجهم بصفتهم أعوانا تقنيين معتمدين، حيث تقوم هذه الشراكة على شبكة قبول وطنية مكونة من عدة مؤسسات ناشئة ومصغرة يتم انتقاؤها وتأهيلها ثم اعتمادها من طرف المؤسسة.

وتتلخص مهام هؤلاء الأعوان التقنيين المعتمدين في التسويق ومرافقة المتعاملين الاقتصاديين في مسار التعاقد مع المؤسسة للاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني للمؤسسة وتثبيت وصيانة وسائل الدفع الإلكتروني للمؤسسة وربط مواقع البيع للتجارة الإلكترونية بالمنصة النقدية للبريد وضمان خدمة ما بعد البيع للمؤسسات المتعاقدة مع الشركة المستفيدين من وسائل الدفع الإلكتروني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!