-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل انطلاق الموسم الكرويّ الجديد

بساط جديد لِملاعب تيزي وزو وبشار وتلمسان

علي بهلولي
  • 1057
  • 2
بساط جديد لِملاعب تيزي وزو وبشار وتلمسان

تعرف بعض ملاعب أندية البطولة الوطنية عملية ترميم، وبِالضبط تجديد البساط وتحسينه قبيل انطلاق الموسم الكرويّ الجديد 2018-2019.

وشهدا ملعبا “1 نوفمبر 1954″ بِتيزي وزو و”20 أوت 1955” بِبشار، وضع بساط اصطناعي جديد. على أن تنتهي أشغال الترميم في الـ 4 من أوت المقبل. بينما تنتهي نفس العملية في ملعب “العقيد لطفي” بِتلمسان، بعد أربعة أيّام من ذلك.

وتدهورت أرضية ملعب “18 فيفري” بِبسكرة، ذات البساط الطبيعي. حيث شرعت إدارة هذه المنشأة الكروية في ترميمها، على أن تنتهي الأشغال بعد شهر من الآن. عِلما أن اتحاد بسكرة ووداد تلمسان يلعبان في القسم الثاني، بِخلاف الفريقَين النخبويَين شبيبة القبائل وشبيبة الساورة.

وكانت رابطة الكرة المحترفة قد أوفدت مؤخّرا خبراء لجنة معاينة ملاعب البطولة الوطنية بِقسمَيها الأوّل والثاني، على أن تنهتي المهمّة الخميس المقبل. مع منح رخصة للميادين الأربعة المُشار إليها أعلاه، للسبب المذكور.

وتنطلق بطولتا القسمَين الأوّل والثاني للموسم الجديد، في الـ 17 من أوت المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الطيب

    هكاك وين ما تذكرو تيزي وزو أو العاصمة في كاش انجازات أذكرو معاها أدرار أو بشار أو ورقلة ....الحية راهي سخونة يرحم والديكم !

  • DZ

    لماذا لا توفرون ملاعب بعشب طبيعي ام ان جيوبكم اولى بدولارات البترول !
    لا تتحججو بآراء الفرنسيين الفشلة بالحرارة و اشعة الشمس فدول الخليج الذين تسمونهم ( دوبل زيرو ) ملاعبهم تفوق ملاعب اغلب الدول الاوروبية !
    يازيروات ،، متى تتوقفون عن استحمار هذا الشعب المسكين ؟ملاعب ليزوطو و الصومال افضل بكثير من بلاعب شكوبيستان !!!