-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي مانشستر سيتي

بصمة قوية لِمحرز في الفوز رقم “21” على التوالي

علي بهلولي
  • 4688
  • 1
بصمة قوية لِمحرز في الفوز رقم “21” على التوالي

ترك اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الثلاثاء بصمة قوية، في الفوز رقم “21” على التوالي لِفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم.

وفاز فريق مانشستر سيتي بِنتيجة عريضة (4-1) على الضيف نادي ولفرهامبتون، بِرسم الجولة الـ 29 من عمر البطولة الإنجليزية.

وسجّل رياض محرز الهدف الثالث لِفريقه “الأزرق السماوي”، في الدقيقة الأخيرة من عمر هذه المباراة. كما صنع الهدف الأوّل بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 15، وحينها ارتكب البلجيكي ليندر ديندوكر متوسط ميدان ولفرهامبتون خطأ فادحا، وهزّ شباك فريقه. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=7d2pN2KYLT4

https://www.youtube.com/watch?v=ccpGjJk40qA

ورفع الجناح محرز غلّته إلى 7 أهداف في بطولة إنجلترا وكأس الرابطة المحلية، و5 تمريرات حاسمة، بِألوان فريق مانشستر سيتي.

وبِلغة الأرقام والإحصائيات أيضا، سجّل فريق مانشستر سيتي الفوز الـ 21 له على التوالي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم، مُمثّلة في البطولة الإنجليزية (15) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرّابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (1).
فضلا عن ذلك، لم ينهزم رياض محرز وزملاؤه في المباراة الـ 28 على التوالي، لها صلة بِالبطولة الإنجليزية (19) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (4).

وبات فريق مانشستر سيتي بعد هذا الإنتصار، يجمع 65 نقطة في صدارة ترتيب منافسة “البريمرليغ”، مُتقدّما عن المطارد مانشستر يونايتد بِفارق 15 نقطة، لكن النادي الأخير تنقصه مباراة. ويشغل نادي ولفرهامبتون الرّتبة الـ 12 بِرصيد 34 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    محرز كان رجل المباراة الهدفين من تمريراته السحرية وختمها بهدف كان مستحق ان ينهي هو لا غير بالتوفيق يا ولد الجزائر الفريق ينتظرك في المواعيد القادمة.