-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دراما رمضان

بعد أزمة السودان.. مسلسل “بوشوشة” أمام القضاء!

بعد أزمة السودان.. مسلسل “بوشوشة” أمام القضاء!
ح.م

يبدو أن الأزمات تلاحق مسلسل “أبو عمر المصري” بطولة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الذي اعترضت عليه السودان، معتبرة أنه مسيء إلى الشعبين المصري والسوداني على السواء. وردت مجموعة قنوات “ON” التي تعرض العمل، على ما ورد في البيان الخاص بالخارجية السودانية، مؤكدة أن العمل بني على وحي وخيال مؤلفه، ولم يحتو مشاهد أو تلميحات للدولة السودانية أو حكومتها أو الشعب الشقيق.
كما أكدت الشبكة التلفزيونية أن صناع المسلسل يدركون أهمية الفن في التقريب بين الشعوب وليس إثارة الأزمات. من جهته قام الروائي الكاتب المصري عز الدين فشير، صاحب رواية “أبو عمر المصري” برفع دعوى قضائية ضد منتج المسلسل. وقال الكاتب فشير، إنه صاحب الرواية وإنه اتفق مع منتج المسلسل على تحويل الرواية إلى مسلسل، ثم فوجئ بعدم وجود اسمه على “التتر”. وأشار إلى أن الشركة المنتجة سددت الالتزامات المادية بعد توقيع الاتفاق، لكنها خالفته لاحقا دون تقديم أي توضيح.
وتدور أحداث المسلسل حول المحامي المصري “فخر الدين” الذي أسس مع مجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيماً سلميا يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها. ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين بينهم أحمد عز، وأروى جودة، ومنذر رياحنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!