-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب صحيفة "الشرق" القطرية

بعد تشافي.. إنييستا في طريقه إلى قطر

بعد تشافي.. إنييستا في طريقه إلى قطر
ح.م
أندريس إنييستا

كشفت تقارير صحافية أن النجم الإسباني أندريس إنييستا قريب من التعاقد مع نادٍ قطري من أجل أن يلعب في صفوفه الموسم المقبل، عقب إعلانه وضع حد لمشواره رسميا مع برشلونة الإسباني نهاية الموسم الحالي.
ونشرت صحيفة “الشرق” القطرية خبرا أكدت فيه أن الإسباني “إنييستا نجم برشلونة في طريقه للانضمام قريباً إلى أحد أندية الدوري القطري، إذ سيكون إنييستا صفقة رابحة بكل المقاييس في ظل الإمكانات والخبرة التي يتمتع بها وقدرته على إحداث الفارق”.
وأكدت الصحيفة القطرية أن “الصفقة ستحدث ردود فعل كبيرة على مستوى العالم، بخاصة أن إنييستا سيجد في قطر المقومات التي تضمن له تحقيق هدفه القادم بعد إنهاء مشواره مع برشلونة”، على غرار مواطنه وقائد السد، تشافي هيرنانديز.
واهتمت صحيفة “آس” الإسبانية بالخبر ونشرت على موقعها الالكتروني تأكيدا أن أحد أكبر الأندية في الدوري القطري سيقدم عرضا جذابا للاعب، الذي سيقدم ردا قريبا على هذا العرض، مشيرة إلى أن مصير إنييستا قد يأخذ منعطفا مهما، بعد التكهنات التي انتشرت أخيرا حول انتقاله لدوري السوبر الصيني أو الياباني أو الأسترالي أو الأمريكي.
وتطرقت الصحيفة الإسبانية للخبر، وأشارت إلى أن مصير أندريس إنييستا، قد يكون على خطى صديقه المميز تشافي هيرنانديز الذي رحل عن البلاوغرانا في عام 2015 متوجها إلى قطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!