-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا المسؤولين المحليين إلى الترفع عن هذه الممارسات

بعد جراد.. وزير الداخلية يعلن دعمه لمعلمة وهران

الشروق أونلاين
  • 3197
  • 13
بعد جراد.. وزير الداخلية يعلن دعمه لمعلمة وهران
أرشيف
وزير الداخلية والجماعات المحلية كمال بلجود

أعلن وزير الداخلية كمال بلجود، الخميس، دعمه للمعلمة التي دخلت في ملاسنة مع والي وهران بسبب وضع مدرستها، والتي قال أنها فضحت ما أسماها ممارسات قديمة.
وأكد بلجود أمام أعضاء لجنة المالية بالبرلمان أنه يحيي “هذه الأستاذة تكلمت بعفوية وقلب مفتوح أمام المسؤول الأول للولاية، وان الوالي كان الأجدر به تغيير هذه الطاولات وأنا أرفض إهانة معلم وهو يدافع عن مستقبل أولادنا”.
ودعا بلجود المسؤولين المحليين إلى الترفع عن هذه الممارسات، التي يجب أن تخرج من قاموسهم حسبه.
وجاءت تصريحات بلجود بعد تلك التي أطلقها الوزير الأول عبد العزيز جراد الذي قال بدوره أنه يرفض إهانة الأستاذ، كما أمر بتجديد أثاث هذه المدرسة.

https://www.facebook.com/eptv.dz/posts/3614425881928833?__cft__[0]=AZUhpKK29iErapcswqPTo1ZBbrHo4Up3EGo3tOSVBNhmqNMjcMuBEfWdJB1zAy7NXvw1POyqsUGO8wMj1iqukFeLclGrlwoRvABFwuLBstPQpJx7TxyKZ4LlTEkwLvfeQ4W4lWEWaV9L2b9h3prwn3BmkJ_6qsM7pRJiQhsjFhEYVtKaK1uJJQCh7f5fDlWmQWG-0g6Pmx22rDCmvogN3ut-L0haq9pi6RK1LDBCQk4Htsizg6uAyAihNPbR-SdumS4&__tn__=%2CO%2CP-y-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • ابو عماد

    الطاولة قديمة و من عهد الاستعمار حقا لكن تغيير الوالي بسبب ذهنيته اولى من تغيير الطاولة

  • mohamed

    هذا من اذناب العصابة ومن شب على شيئ شاب عليه .والي كذاب وحقار مكانه الحراش .وكذلك وزير الرياضة والبقية ستاتي .الجزائر الجديدة باذناب العصابة نكة العصر .مهزلة مابعدها مهزلة .

  • خيرة بنت القطاطي

    علاش ما بدلتوش الطاولات من قبل ؟
    حتي تتبهدلوا يا وجوه التبهديل هاذوا دعاوي التلاميذ والبراءة يا وجوه البخص

  • جلال

    لا زال يوجد من يعتقد نفسه رب الجزائر والحاكم بأمره ويجب عزله لمن أراد دعم المعلمة وفي ذلك قوة لهيبة ومصداقية الدولة وإذا لم يوضع حد لهذه التصرفات التي معناها إن على المواطن أن لا يتكلم عن النقائص ويخرس فأعلم إن دار لقمان لا زالت على حالها وإن العقليات البائدة لا زالت تسيطر على مقاليد الأمور

  • نصيرة الحق

    السلام عليكم أطلب الدعم من السيد وزير الداخلية أنا استاذ مكون 35 سنة خدمة نقلت تعسفيا مرتين خلال شهرين معناه عملت خلال شهرين في ثلاث متوسطات لقد اعتصمت بالمرادية بتاريخ 10/11/2019 و نقلتني الشرطة بكل احترام و كتبت محضرا بالواقعة و أسبابها و أرسلت نسخة الى وزارة التربية ووزارة الداخلية و رئاسة الحكومة و لا خبر كل ادعاءات مديرية الجزائر شرق كاذبة قضية كبيرة يجب أن يتم الاستماع لي لفضح كل الممارسات اللا قانونية في حقي .كساب زهرة استاذ مكون بنت مجاهد و أخت ضحايا ارهاب

  • بروباجندا اعلامية

    لو كنتم فعلا صادقين لماذا الى الان لم تقيلوا الوالي من منصبه ؟

  • abdel

    Ils ont toujours la mentalité de satisfaire leurs chefs directe avant le pays à cause de leurs privilèges. Quant au protocole il n'est qu'un simple agent et il n'a pas le droit de parler aux citoyens comme il l'a fait avec cette courageuse enseignante. Lui aussi il ne veut que se montrer devant le Wali alors qu'il n'a pas le droit.

  • Orandz31

    كلكم في طاجين واحد كان عليكم التكلم و وووووو
    وليس بعدما تكلم الشعب ودافع عن الأستاذة في مواقع التواصل الاجتماعي وتريدون الآن روكوب وتستعطفون الشعب
    شعب فاق بيكم
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • عبد الله المهاجر

    بسم الله
    - صدعا بالحق فاءن
    - المعلمة لديها غيرة على التلاميذ فدافعت عنهم
    - والوالي له غيرة على البلاد فرض كلمة " من وقت الاستعمار " فظن كلام المعلمة اهانة ,,
    كلاهما فيه خير
    والحمد لله رب العالمين

  • محمد............طاهري

    أستاذتنا الفاضلة لك مني كل الثناء، والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة، والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية. إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة، والصفات الحميدة على صدرها، أعبر عن مدى شكري لها. إلى المعلمة التي أتمنى ألا أقلل من حقها، فإن أطلت في الحديث عنها، فلن أوفيها حقها الكبير علينا.
    لكي مني الف تحية لانكي دوما وفية فانك جديرة بالاحترام قبل الشرطي قبل الطبيب قبل الوالي لا لشىء الا انكي كنت الشمعة التي تحترق لتضىءما حولها لتنشأ جيل الطبيب والشرطي والوالي انكي حقا ( كاد المعلم ان يكون رسولا )..

  • لخضر

    لهذا نطالب من السيد وزير الداخلية فتح ملف الموظفين المفصولين. هناك عدد كبير تم فصلهم بسبب هذه المواقف. المطالبة بالحقوق

  • moh

    اذا ترفض هذه تصرفات فعلي ان يستقيل !

  • farida

    شكرا استاذة انت انصفت الوالي وقدمتي توضيح للعبارة وتفهمتي غضبه وابواق القتن والمطبلين لازالو يطبلون اقدر فيك شهامتك ووطنيتك