-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حوارات حصرية مع محمود قابيل ونبيلة عبيد حصريا على "ستار نيوز"

بعد لبنان وأوروبا.. كاميرا “الشروق TV” تنقل جديد المشاهير من نيويورك!

بعد لبنان وأوروبا.. كاميرا “الشروق TV” تنقل جديد المشاهير من نيويورك!
ح.م

رافق برنامج المشاهير “ستار نيوز”، مغني الراي كادير الجابوني في الحفل الذي أقيم بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وحضرته الجالية الجزائرية والمغاربية، حيث كانت قناة “الشروق تي في” الوسيلة الإعلامية الوحيدة المتواجدة هناك لتغطية الحدث.
ونقل ميكروفون “ستار نيوز” تصريحات على لسان صاحب اغنية “احكي يا زمان” أعرب فيها عن سعادته وامتنانه على حرص البرنامج بمتابعة نشاطاته أينما حل وارتحل. وتقوم الزميلة بلقيس تركي في حصتها بموافاة المشاهدين “الشروقيين”، بآخر أخبار نجوم السينما والموسيقى والرياضة في الجزائر ولبنان والمشرق العربي وأوروبا وأمريكا (نيويورك ونيوجيرسي)، وتسليط الضوء على أخبارهم وجديدهم بالصور والفيديو أول بأول على “الشروق العامة”.
في نهاية كل حلقة من الحصة، يرسل هؤلاء إهداءاتهم لمعجبيهم وجماهيرهم في الجزائر عبر شاشة “الشروق” بالصوت والصورة، على غرار المطرب وائل جسار، وليد توفيق، انابيلا هلال، المغني “إياد”، الفنانة ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، هشام الحاج وغيرهم. هذا والتحق الزميل أمين خليفات، بفريق عمل البرنامج، حيث سيضمن تغطية ميدانية للمسرحيات والمنتديات والمهرجانات وكل ما يتعلق بالفن والثقافة داخل الوطن. من جهة ثانية، سيكون المشاهد على موعد الأسبوع المقبل مع تغطية خاصة لمهرجان “الزمن الجميل” السنوي في دورته الثالثة، حيث كان “الشروق تي في” المحطة الوحيدة من الجزائر والمغرب العربي التي غطت هذا الحفل التكريمي، كما سيجري زكرياء فحام حوارات حصرية مع نخبة من الممثلين المصريين القدامى من الصف الأول من بينهم الفنان القدير محمود قابيل، نبيلة عبيد، محمود الجندي ونجوم آخرين. “ستار نيوز” يعرض كل أربعاء اعتبارا من الساعة 22.00 ليلا على “الشروق tv”، ويعاد الخميس 16.00 والأحد 14.00 زوالا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!