-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"جميل وهناء" و"يوميات مدير عام".. أعمال خطف بها قلوب الجزائريين..

بعد “وزنك ذهب”.. أيمن زيدان يقدّم برنامجا للمسنّين وهذه تفاصيله!

بعد “وزنك ذهب”.. أيمن زيدان يقدّم برنامجا للمسنّين وهذه تفاصيله!
ح.م
أيمن زيدان

يتواجد الفنان السوري الكبير أيمن زيدان خلال الفترة الحالية في بيروت، حيث تلقى عرضًا من الفضائية السورية “لنا” لتقديم برنامج جديد، وضع له الأسس التي يراها تناسبه، ويحمل عنوان “سيبيا”، إذ من الواضح، أنّ المحطة التلفزيونية المدعومة من رجال أعمال تابعين للنظام السوري، تحاول مجدداً استقطاب مزيد من النجوم السوريين للترويج لها بالدرجة الأولى.
ويعقد أيمن زيدان على مدار اليوم، سلسلة من الاجتماعات تتعلق بتقديم 15 حلقة من برنامج اجتماعي، يؤرخ لذكريات المسنين من جنسيات مختلفة، ويساعده فريق عمل من لبنان، على أن يتولى المخرج جان حداد، الإشراف على التفاصيل التقنية. الشخصيات التي تم رصدها لتكون ضيفة زيدان، يزيد عمرها عن سبعين عاماً. سيدات ورجال يروون قصة حياتهم، والمراحل التي أمدتهم بالقوة، أو الهوة التي جعلتهم ضعفاء أمام مواقف مروا بها خلال سنوات مديدة. استمد أيمن زيدان الاسم من الألوان، “سيبيا” ألوان مشتقة من البني والأحمر، بينما يوجد تفسير آخر لـ”سيبيا”، بأنه اسم حيوان بحري.
مَحاور البرنامج، حسب المعلومات، مؤلفة من ثلاث فقرات، أما التصوير فهو في مطعم “الساحة” التابع لمؤسسة دينية، منعت زيدان من الغناء أثناء التصوير، فاضطر إلى تصوير الأغاني في أحد المسارح في شارع الحمرا. مدة الحوار ساعة كاملة، يطرح فيها أيمن زيدان كل الأسئلة التي يريدها، بعد ما يوقع الضيف على اتفاق مع الإنتاج لعدم التراجع عن أقواله، والسماح بعرض الحلقة. هكذا، يدخلُ، أيمن زيدان، مُجدداً عالم التقديم التلفزيوني، بعدَ أن تعلق به الجزائريون في سلسلات درامية كوميدية على غرار “جميل وهناء” و”يوميات مدير عام”، كما خاض تجارب في برامج المسابقات التي كانت “موضة” بداية القرن الحالي، حيث قدم “وزنك من ذهب” (1998)، و”لقاء الأجيال” (2009)، فهل يكون “سيبيا” سببًا لتغيير نمط البرامج الاجتماعية، وأخذ العبرة من المسنين؟؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!