-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أول حفل رسمي له بعد حادثة "مسك الليل"

بعزيز يعود هذا الخميس تحت شعار “شعبي وجومونفو”

زهية منصر
  • 3461
  • 2
بعزيز يعود هذا الخميس تحت شعار “شعبي وجومونفو”
أرشيف

يعود المطرب بعزيز إلى المسرح الوطني هذا الخميس في أول حفل له تحت رعاية مؤسسة رسمية منذ حادثة “مسلك الليل” في التلفزيون الجزائري في تسعينات القرن الماضي.
عودة بعزيز تتم عبر حفل شعبي اختار المطرب المتمرد أن يطلق عليه شعار “شعبي و ومونفو”، حيث ينتظر أن يؤدي بعزيز باقة من أغاني الشعبي في حفل العودة إلى الجماهير عبر منصة رسمية.
وكان بعزيز غائبا عن الحفلات الرسمية منذ حادثة مسك الليل، حيث قدم بعزيز على المباشر أغنية اعتبرت آنذاك مسيئة للسلطة، وكان المنشط مراد زيروني قدمه على المباشر وغادر إلى قاعة الماكياج على أساس أن بعزيز سيقدم أغنيته التي كانت أنذاك في أوج شهرتها “الجيري مون أمور”، لكنه قدم أغنية أخرى دون علم المنشط الذي عاد مباشرة وهو لا يعلم أن بعزيز خالف المتفق عليه، وقدم له باقة ورد على المباشر، الأمر الذي تسبب في طرد المنشط مراد زيروني، ومنع المباشر في التلفزيون الجزائري لسنوات. وبقي بعزيز محظورا من التلفزيون الجزائري لسنوات قبل أن يعود عبر جنيريك “ناس أملاح سيتي” مع جعفر قاسم رغم معارضة مدير التلفزيون في تلك الفترة حمراوي حبيب شوقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بشير

    كان معارضا قويا للسيستام ... و الان اصبح من اصحاب من اصحاب الشيته الكبار ... فاقو بيك يا بعزيز ** لم تعد عزيزا كما كنت **

  • houssem

    بعزيز متقلب المزاج "يقلب الفيستا" متى يشاء
    فاليوم مع السلطة و غدا ضدها
    في هذه السنوات الاخيرة هو مع السلطة و الدليل هو اقامته في ال saint George مجاناعلى ضهر الشعب لعدة ايام