-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار القرار النهائي لـ"الكاف" بخصوص نهائي دوري الأبطال

بقاء بلايلي في الترجي التونسي غير مضمون رغم تواجده في القائمة الإفريقية

الشروق الرياضي
  • 1017
  • 0
بقاء بلايلي في الترجي التونسي غير مضمون رغم تواجده في القائمة الإفريقية
ح.م
يوسف بلايلي

ذكرت تقارير إعلامية أن رحيل الدولي الجزائري يوسف بلايلي عن الترجي التونسي لا تزال واردة، بالرغم من ورود اسم بلايلي ضمن القائمة الإفريقية لنادي العاصمة التونسية، تحسبا للموسم الجديد.

وقال موقع “اورونج فوتبول”، نقلا مصادر تونسية وصفها بـ”المطلعة”، أن مسألة رحيل النجم الجزائري يوسف بلايلي عن الترجي التونسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي مازالت مطروحة بقوة.

وأضاف أنه في الوقت الذي اعتبرت فيه بعض الأطراف تواجد بلايلي ضمن القائمة الإفريقية لفريقه دليل على بقاءه مع الفريق، فإن مصادر مطلعة فندت ذلك، واعتبرت مسألة قيده تهدف أساسا لإمكانية الاستفادة من خدماته في صورة إقرار إعادة المباراة بين الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي للعبة، قد أعلن أن اللجان المختصة سوف تجتمع قريبا لاتخاذ القرار النهائي بشأن مباراة الإياب بنهائي رابطة أبطال أفريقيا لموسم 2018 / 2019 التي جمعت بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وكانت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) أصدرت قرارا جزئيا، يفيد بإلغاء قرار “الكاف” الصادر في الخامس من جوان 2019، والذي يقضي بإعادة مباراة إياب الدور النهائي على ملعب محايد بعدما رأت عدم اختصاص اللجنة التنفيذية بـ”الكاف” في إصدار القرار بإعادة المباراة.

وذكر “الكاف” في بيان له أن “كاس” ألغت قرار اللجنة التنفيذية لأسباب إجرائية. ولكن “الكاف” لم يتلق بعد صيغة القرار.

وقررت الـ”كاس” أن تعيد القضية إلى اللجان المختصة بالاتحاد الأفريقي لتوقيع العقوبات التأديبية المناسبة إن وجدت، وبناء على ذلك ستقرر ما إذا كان سيتم إعادة المباراة من عدمه. وأضاف البيان: “في هذا الصدد، يعلن كاف أن الجهات المختصة ستجتمع قريبا لاتخاذ القرار بشأن القضية وسيتم إرسال التفاصيل في أقرب وقت”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!