-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدثِ ظهورٍ إعلاميٍّ له

بلايلي: أعتذرُ إلى بلماضي والجمهور الجزائري

علي بهلولي
  • 3978
  • 2
بلايلي: أعتذرُ إلى بلماضي والجمهور الجزائري

قدّم اللاعب الدولي يوسف بلايلي اعتذاراته إلى الناخب الوطني جمال بلماضي والجمهور الجزائري، بِسبب غيابه عن “محاربي الصحراء”.

ويغيب متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي عن المنتخب الوطني، منذ مواجهة المضيف البوتسواني في نوفمبر 2019، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وقال بلايلي إنه كان مُنشغلا بِتغيير الأجواء، ودخل في خلافات حادّة مع مسؤولي ناديه الأهلي السعودي. وهو ما تسبّب في ابتعاده عن المنافسة، وبِالتالي كان يستحيل جلبه إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وأضاف بلايلي في أحدث ظهور له عبر قناة “الدوري والكأس” القطرية، أنه يعتذر إلى الناخب الوطني جمال بلماضي وأنصار “الخضر” عن هذا الإنقطاع. ويأمل أن يتفهّموا طموحاته في اللعب لِنادٍ يشعر فيه بِالإرتياح.

وأبدى بلايلي تفاؤلا بِالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، وقال إنه في حال استلامه دعوة بلماضي، فسيعمل جاهدا لِاحتفاظ “الخضر” بِكأس أمم إفريقيا في نسخة الكاميرون عام 2022، وحضور مونديال قطر في العام ذاته، والذهاب بعيدا في هذه المنافسة العالمية.

وعن انضمامه إلى نادي قطر الرياضي مُؤخّرا، قال بلايلي إن مسؤولي هذا الفريق تفاوضوا بِقوّة لِشراء عقده من إدارة نادي الأهلي السعودي. كما التمس الجدّية في التفاوض معهم.

وأضاف ابن وهران أن مواطنه وزميله بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، شجّعه على القدوم إلى هذا البلد الخليجي، وأمدّه بِمعلومات كثيرة عن نادي قطر والبطولة المحلية.

وأشار بونجاح إلى أنه استلم عرضا ضخما من قبل إدارة نادي الأهلي المصري، لكن اعتذر بِلباقة، لأنه كان بِصدد التفاوض مع مسؤولي فريق قطر الرياضي. كما أتته مُقترحات من نوادٍ فرنسية وإسبانية وتركية.

وأمضى يوسف بلايلي (28 سنة) عقدا يلعب بِموجبه لِنادي قطر الرياضي، حتى صيف 2022.

وعن بدايته مع فريقه الجديد قطر، قال يوسف بلايلي إن ضربة الإنطلاقة ستكون ضد الزائر نادي الوكرة (المهاجم الجزائري محمد بن يطو)، مساء السبت المقبل. لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة القطرية للموسم الجديد.

ويشغل نادي قطر المركز الـ 12 والأخير في جدول ترتيب البطولة القطرية للموسم الحالي، بِرصيد 3 نقاط. بينما يتموقع فريق الوكرة في المركز الـ 6 بِمجموع 7 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سامي

    بعد 2022 سيلعب بلايلي لنادي ليفربول وينافس على رابطة الابطال الاوروبية ثم يكمل مشواره في الخليج كلاعب أسطورة، ولكن.... بدأ مشواره بالعكس !!!!!

  • Omar

    T' À PAS À T'EXCUSER À PERSONNE. FAUT JAMAIS S'EXCUSER... TU FAIT DU FOOT T'ES UN JOUEUR DE FOOT C'EST LE PLUS IMPORTANT, LE RESTE TU LE BALANCE DERRIÈRE TON DOS ET TU T'EN FICHES. LE PLUS IMPORTANT FAUT KE TU GARDE EN TÊTE QUE T'ES TOUJOURS LE MEILLEUR ET CE QUE PENSE OU DISE LES AUTRES JETTE LE DERRIÈRE LE DOS. BON COURAGE.