-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انضمامه إلى نادي قطر الرياضي

بلايلي يتحدّث عن الغالي والعالي والبالي

علي بهلولي
  • 3007
  • 0
بلايلي يتحدّث عن الغالي والعالي والبالي

يفتخر اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي كثيرا، بِإحراز المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا بِمصر صيف 2019.

ويَعتبر يوسف بلايلي – البالغ من العمر 28 سنة – أن التتويج القاري لـ “الخضر” هو أغلى لقب حصده في مشواره الكروي.

ومعلوم أن يوسف بلايلي ساهم بِقوّة في هذا التتويج الإفريقي، حيث لعب أساسيا، وسجّل هدفَين.

وصنّف بلايلي التقني الرّاحل عبد الحميد كرمالي في خانة أفضل مدرب أشرف على “الخضر”، وقال عن جمال بلماضي إنه أحسن مدرب لعب تحت إمرته. وأدرج ابن وهران الأسطورة الأخضر بلومي في قائمة أفضل لاعب أنجبته الكرة الجزائرية. فيما نظر إلى الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا على أنه أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأكد بلايلي في أحدثِ ظهورٍ إعلاميٍّ له عبر قناة “الدوري والكأس” القطرية، أن رياض محرز هو أفضل لاعب محترف في تاريخ الكرة العربية، فيما منح نادي الأهلي المصري وسام أحسن فريق إفريقي في عام 2020.

وعن أجمل وأمتع أهدافه، قال بلايلي إن ذاكرته ستبقى تحتفظ بِهدفَين غاليَين، وهما: لِمصلحة الجزائر في مرمى السنيغال، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر. ولِفائدة الترجي التونسي في شباك الوداد البيضاوي المغربي، بِرسم إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا نسخة 2018-2019. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

وثمّن بلايلي القدرات الفنية لِمواطنه وزميله يوسف بلايلي (24 سنة)، وقال إنه أفضل لاعب صاعد يرتدي زيّ “الخضر”. فيما وصف “ضخرة” الجبهة الخلفية جمال بلعمري بِأنه أشرس مدافع واجهه في مشواره الكروي.

وعن أسوأ ذكرى في مشواره الكروي، أشار يوسف بلايلي إلى دخوله في خلافات حادّة مُؤخّرا مع إدارة نادي الأهلي السعودي، حيث كان يرغب في تغيير الأجواء، وابتعاده عن المنافسة، وغيابه عن المنتخب الوطني الجزائري.

https://www.youtube.com/watch?v=jBoUFt4u9vE

https://www.youtube.com/watch?v=kPfMfAWRt7M

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!