-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرتقب الجمعة أمام النجمة اللبناني

بلايلي يغيب عن لقاء الترجي في كأس العرب

بلايلي يغيب عن لقاء الترجي في كأس العرب
ح.م
يوسف بلايلي

استبعد الترجي التونسي نجمه الجزائري يوسف بلايلي من قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة لهم للمشاركة في المواجهة أمام النجمة اللبناني، المقرر إقامتها الجمعة، على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت، في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الجهاز الفني لنادي العاصمة التونسية بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية للاعب الجزائري من جراء ابتعاده عن التدريبات لفترة ناهزت الشهر بعد تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا.

وكان بلايلي قد استأنف التدريبات الأسبوع الماضي على انفراد، حيث يخضع لبرنامج تأهيل منفرد، وذلك من أجل العودة للمنافسات عقب فترة التوقف الدولي القادمة.

ولعب بلايلي دورا كبيرا في فوز الفريق العاصمي بأربعة ألقاب خلال الفترة الماضية، منها نسختان من مسابقة رابطة أبطال أفريقيا.

يذكر أن نجم “الخضر” كان مرشحا للاحتراف الأوروبي في الميركاتو الصيفي الأخير، غير أنه فضل في نهاية المطاف مواصلة المغامرة مع “شيخ الأندية التونسية” في ظل غياب العروض المغرية.

وفي انتظار استعادة بلايلي أفضل مستوياته البدنية والفنية، سيتكفل نجم منتخب ليبيا حمدو الهوني بتعويضه في مركز الجناح الأيسر، على أن يشغل الجزائري الآخر بلال بن ساحة مركز الجناح الأيمن. ويملك بلايلي في رصيده 103 مباريات بقميص بطل أفريقيا أسهم خلالها في 58 هدفا بين صناعة وتسجيل.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!