-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان الترجي التونسي

بلايلي يُحرز كأس رابطة أبطال إفريقيا

علي بهلولي
  • 5388
  • 6
بلايلي يُحرز كأس رابطة أبطال إفريقيا
ح.م
بلايلي يلتحف العلم الجزائري في منصة التتويج

أحرز اللاعب الجزائري يوسف بلايلي مع فريقه الترجي التونسي، الجمعة، كأس رابطة أبطال إفريقيا، إثر اجتياز عقبة المُنافس نادي الأهلي المصري.

وفاز الترجي بِثلاثية نظيفة على ضيفه الأهلي، بِرسم إياب نهائي المنافسة الإفريقية الأولى للأندية. في مباراة انتظمت بِملعب رادس بِتونس، تحت إدارة حكم الساحة الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا.

وسجّل أهداف الترجي كل من: متوسط الميدان سعد بقير في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، والدقيقة الـ 54 (أمضى ثنائية). وزميله بِالخط نفسه أنيس البدري في الدقيقة الـ 86.

وكان مُمثل الكرة التونسية قد خسر لقاء الذهاب بِمصر، بِنتيجة (3-1). وهو ما أهّل فريق الأحمر والأصفر أو “الدم والذهب” – آليا – لِحيازة الكأس الغالية.

وخاض متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي مباراة النهائي إياب أساسيا، مع فريقه الترجي التونسي. قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 80 بِزميله المدافع محمد المساكني.

وتذوّق يوسف بلايلي (26 سنة) حلاوة أوّل كأس خاصة بِمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

وعزّز الترجي التونسي رصيده بِالكأس الثالثة، من فصيل رابطة أبطال إفريقيا (خسر أربعة نهائيات). بينما فشل الأهلي المصري في النهائي الرابع له، ولم يتمكّن من إضافة الكأس التاسعة إلى خزانته.

وسيُمثّل يوسف بلايلي وفريقه الترجي التونسي الكرة الإفريقية في مونديال الأندية، المُبرمج بِالإمارات العربية المتحدة ما بين الـ 12 والـ 22 من ديسمبر المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=Q9zX97vTPnQ

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مصر ارض الكنانة

    إلى معلق رقم ٥، ولا عبور خط برليف او غيره ، النادى الأهلى مكانش فى يومه ، الترجى استحق اللقب بكل شفافية ، وأيضا الاهلى عنده ٨ بطولات، و أيضا الاهلى غاب عنه اكثر من ٥ لاعبين من الاساسين أصحاب الخبرات ، معظم الاعبين اللى كانوا موجودين البارح ، اول مرة يلعبوا بطولة افريقية لهم هذا العام ، و حتى الترجى لم يهزم الاهلى من ٧ أعوام، مع العلم أن الاهلى فاز عليه ٤ مرات متتالية فى تونس ، من عام ٢٠١٢ حتى ٢٠١٨ ، فاز عليه هذا العام فى تونس لأنهم كانوا مع بعض فى مجموعة واحدة ، لكن مبارة الأمس الغيابات ذبحت الاهلى .. لكن الترجى استحق اللقب امس لعب أو نتيجة..

  • charifb59@gmail.com

    بعد المباراة مباشرة , شاهدت مذبع قناة النيل الرياضية مع ضيفه يصف المباراة بالضعيفة والترجي بالفريق العادي هذا هو فعلا مرض النرجسية , عقدة التفوق وجنون العظمة ,فلو كان هذا الانجاز(تتويج الترجي) قد حدث في مصر, لاعتبره هذا الصحفي المعتوه ملحمة كبيرة, بل سيشبهه بعبور خط بارليف؟! فريق الترجي كان بطلا باتم معنى الكلمة ; ثلاثة اهداف نظيقة وجميلة (دون مساعدة من احد ) - استحواذ مطلق على الكرة- نسوج كروية جميلة - ارادة وشجاعة وثقة -روح رياضية عالية-اضعف لاعب في الترجي ركض اكثر من 10كم. مبروك يا ترجي النجمة الثالثة ,اما فريق القرن فقد كان مخيبا , ومع ذلك يبقى الاهلي كبيرا ومرعب افريقيا.

  • مناصر الشبيبة

    عجبا بالأمس بينما كنا نشاهد تتويج بلايلي والترجي بالكأس الإفريقية للأندية كان بعص المنشطين في بعض القنوات على إتحاد العاصمة ولاعبيه بإعتبارهم من أحسن اللاعبين في الجزائر لكن بدون فائدة فريق يعادل إمكانيات الترجي لكن مستواه جد متدني لم يجلب أي لقب يليق بمقام الجزائر قاريا ويأتي سرار ليتكلم على نقاط البطولة ونقول له ماعساك أن تفعل بها كما أن إعتبار فريق الشبيبة ضغير نقول أنه في طور التكوين وسوف ترون وجه الفريق الحقيقي للفريق بعد سنة أو سنتين سوف يعود فريق الشبيبة الذي قهر الفرق الإيفرقية بدليل أي لاعب إفريقي لايعرف سوى الشبيبة في الجزائر عن طريق غوغل

  • حمة لفريقي

    عنوان غريب جدا.

  • Lkbayli

    Vous voulez toujours mettre les victoires sur votre compte c'est une victoire tunisienne point barre :hoho chokar roho

  • حكيم تونس

    مبروك للترجي اولا ومبروك ليوسف بلايلي ثانيا هذه هي الاصول