-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة

بلحيمر: يجب الانتقال التام إلى الاتصال الرقمي

الشروق أونلاين
  • 1259
  • 3
بلحيمر: يجب الانتقال التام إلى الاتصال الرقمي
ح.م
عمار بلحيمر

أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، الأربعاء، على ضرورة إنجاح “الانتقال التام” إلى الاتصال الرقمي بحلول منتصف هذه السنة الجارية، وهذا “حفاظا على سيادة الجزائر في هذا المجال”.

وقال الوزير في كلمة له بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة لتأسيس إذاعة الشباب “جيل.أف.أم”JIL FM   بالمركز الثقافي عيسى مسعودي للإذاعة الجزائرية: “أريد التأكيد على محور أساسي في برنامج الحكومة وهو الانتقال في أحسن الظروف وفي أقرب وقت إلى الاتصال الرقمي”، مضيفا “نحن مرتبطون بآجال وملتزمون بها دوليا، بحيث يكون هناك انتقال تام نحو اتصال رقمي بحلول منتصف هذه السنة”.

وأوضح الوزير بهذا الخصوص: “لدينا مخططا وطنيا وعلينا الالتزام به من أجل ضمان انتقال في أحسن الظروف (…) هذا التحدي يفرض علينا الاهتمام بالسيرورة المتكاملة لسلسلة القيم الرقمية والرأسمال البشري كمحرك للوصول إلى الهدف المرجو حفاظا على السيادة الوطنية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شعبي

    كلام ديماغوجي وفارغ ولا اساس له انه يخرف مثلما كانت هدى فرعون تكذب قائلة ان الجزائر سوف بصدر الانترنيت للدول الافريقية ...خرطي في خرطي

  • جزائري حر

    كل مأسي الجزائر كانت ومازالت بسبب تخلف الناس اللي هما ما قدرينش يربيو حتى ولادهم يعني يكونو أسرة لكن تجدهم يطمحون لتربية أمة ويبقى الهدف من طموحهم الغير سوي هو بطونهم

  • سميرة

    "يجب الانتقال التام إلى الاتصال الرقمي" ! وكيف نفعل عندما يتعطل الكهرباء لأسبوع مثلا ؟ كلام فارغ