-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل استلام مهام وزير السكن

بلعريبي يودع اطارات وكالة “عدل”

الشروق أونلاين
  • 1797
  • 3
بلعريبي يودع اطارات وكالة “عدل”
ح.م

التقى طارق بلعريبي، الإثنين، مع إطارات وموظفي وعمال وكالة “عدل” قبل مغادرته لمقرها واستلام مهامه الجديدة على رأس قطاع السكن خلفا لكمال ناصري.

وأفادت الوكالة في بيان لها أنه قبيل استلام طارق بلعريبي لمهام وزير السكن والعمران والمدينة إلتقى مع إطارات وموظفي وعمال الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره.

وأضاف أن بلعريبي “قدم خالص شكره وتقديره نظير المجهودات التي بذلوها خلال توليه منصب مدير عام الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل” .

كما دعا الجميع إلى “بذل المزيد من المجهودات والحفاظ على نفس وتيرة العمل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ابن الشهيد

    أنا لا أعلق على التعديل الوزاري لأن هذا من صلحيات الرئيس وهو المسؤول عن ذلك لكن عندي ملاحظة أو سؤال لماذا الوزراء يتكلمون بالفرنسية و نحن نعيش في الجزائر ولا نفهم الفرنسية

  • TADAZ TABRAZ

    هذا الوزير الجديد للسكن سوف يقدم لهذا القطاع ما قدمه لوكالة عدل التي كان على رأسها . هذه الوكالة التي أجرمت في حق الاف الجزائريين حيث هناك منهم من ينتظر سكنه منذ 2001 وهناك من غادر هذا العالم دون أن يرى مسكنه . فهل هناك جريمة أكبر من هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • tadaz tabraz

    هذا الوزير الجديد للسكن سوف يقدم لهذا القطاع ما قدمه لوكالة عدل التي كان على رأسها . هذه الوكالة التي أجرمت في حق الاف الجزائريين حيث هناك منهم من ينتظر سكنه منذ 2001 وهناك من غادر هذا العالم دون أن يرى مسكنه . فهل هناك جريمة أكبر من هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟