-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفى غضبه لبقائه احتياطيا مع نادي الشباب..

بلعمري: “بلايلي صديقي ومرحبا به في الدوري السعودي”

الشروق الرياضي
  • 2147
  • 0
بلعمري: “بلايلي صديقي ومرحبا به في الدوري السعودي”
أرشيف

نفى الجزائري جمال بلعمري، لاعب الشباب السعودي، وجود أي مشكلة بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة الماضية، مؤكدا ارتياحه بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أنه لا يعتبر نفسه لاعبا أجنبيا.

ولازم بلعمري مقاعد البدلاء خلال التعادل سلبيا مع الفيصلي، الجمعة الماضية، في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بلعمري، في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد” على قناة “آس بي سي” السعودية: “كنا نتوقع صعوبة المباراة، لم يقصر أحد من اللاعبين، والمدرب قام بإعطاء اللاعبين العديد من التعليمات، أهدرنا العديد من الفرص خلال المباراة، لم ننجح في التسجيل، نتمنى من الجماهير أن لا تنزعج وتصبر على الفريق”. وأضاف: “أحترم رغبة المدرب في أي وقت، إذا كانت وجهة نظره أنني لست جاهزا فلا يوجد أي مشكلة، لم أتعاقد مع النادي لكي ألعب أساسيا في كل المباريات، هناك مدير فني ولاعبين يجب احترامهم ولا يوجد أي مشكلة بالنسبة لي”.

من ناحية أخرى، هنأ بلعمري مواطنه يوسف بلايلي بالانضمام للأهلي السعودي، متمنيا له التوفيق في خطوته المقبلة. واختتم: “يوسف بلايلي صديقي، أبارك له الوجود في الدوري السعودي، منذ سنوات ونحن نلعب سويا بالمنتخب، هو لاعب مميز وإنسان طيب للغاية وأتمنى له التوفيق”. ونجح نادي الأهلي السعودي في ضم الجناح الدولي الجزائري يوسف بلايلي من الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه مع “محاربي الصحراء” في كأس الأمم الأفريقية 2019.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!