-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد احتجاجه على مستحقاته ومعاقبته "فنيا"

بلعمري يقسم متابعي الدوري السعودي وإدارة الشباب تنفي الخلافات

توفيق عمارة
  • 1714
  • 0
بلعمري يقسم متابعي الدوري السعودي وإدارة الشباب تنفي الخلافات
ح.م

قسم الدولي الجزائري، جمال بلعمري، محللي ومتابعي الدوري السعودي بعد قضيته الجديدة وخلافه مع إدارة نادي الشباب، وكان مدافع “الخضر” التحق متأخرا بفريقه بعد فترة التوقف الدولي في تصرف أرجعه متابعون إلى رغبته في الرحيل عن فريقه، احتجاجا على عد حصوله على مطالبه المالية ومراجعة عقده من طرف مسيري فريقه، الأمر الذي كلفه عقوبة فنية بالغياب عن لقاء، أول أمس، أمام الفيحاء الذي فاز على الشباب، ما جعل البعض يؤكد أن الأخير دفع ثمن خلافه مع بلعمري، في حين انتقد البعض تصرف الأخير.

وكشف الإعلامي الرياضي السعودي عبد الكريم الزامل، السبب الحقيقي وراء خلاف بلعمري مع ناديه الشباب في الفترة الأخيرة، حيث قال في برنامج تلفزيوني: “الخلاف ما بين بلعمري والشباب هو خلاف مالي، واللاعب يرى أن إدارة الشباب لم تهتم به ماليًّا خاصة بعد تطور مستواه وتألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تُوج بها المنتخب الجزائري”، وأضاف: “قيمة بلعمري أصبحت مضاعفة، ولكن يجب أن يكون هناك تفاهم بين إدارة الشباب وبلعمري حتى يستفيد الطرفان، على سبيل المثال الشباب يُمكن له أن يُحسّن جزءًا من عقد بلعمري ماليًّا، ثم إذا جاء اللاعب الجزائري بعقد مُغر للرحيل يوافق الشباب ويستفيد ماليا”.

وقبل مباراة الفيحاء، ذكر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر “تويتر”، أن بلعمري غاب عن تدريبات الشباب بدون عذر، ما تسبب في إبعاده عن المباراة، وتلقى الشباب الخسارة الثانية له على التوالي في الدوري من الفيحاء، بعد أن خسر في الجولة الماضية من نادي التعاون.

بالمقابل، انتقد سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي السعودي، تصرف بلعمري وانتقده قائلا:”الشباب أكبر منك، ومستحيل أن يقف عليك.. فقد مر على الشباب نجوم حققوا إنجازات كبيرة، ولم يقف عليهم”.

من جهة أخرى، أكد أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أن النادي ليس لديه مشاكل مع بلعمري وأن الإدارة برئاسة خالد البلطان تتعامل بحزم مع جميع اللاعبين وتطبق اللوائح، وفي تصريحات صحفية، قال المسعود: “كان من المفترض وصول بلعمري الأربعاء إلى الرياض، وتغيّب عن التمرين دون عذر مسبق”، وأضاف: “إدارة الشباب تتعامل بحزم فيما يخص الانضباط، وتطبق اللوائح والأنظمة الداخلية”، وواصل: “الطابور الخامس والمتربصون بالشأن الشبابي يستغلون هذه الظروف ويحاولون تضخيم الأمور وترويج أنباء غير صحيحة.. لقد طبقنا اللوائح فقط مع اللاعب بلعمري”، وأتم المسعود: “لا توجد أي مشكلة مع جمال بلعمري، والإدارة الشبابية متمسكة باستمراره مع الفريق بعقده الممتد لـ3 سنوات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!