-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلعيد: لا مفرّ من تطبيق الدستور لحلّ الأزمة

ناصر بلقاسم
  • 345
  • 1
بلعيد: لا مفرّ من تطبيق الدستور لحلّ الأزمة
أرشيف
عبد العزيز بلعيد

قال رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، السبت، إنه “لا مفر من تطبيق الدستور، للخروج من الأزمة الراهنة”، داعيا إلى فتح باب الحوار بمشاركة الطبقة السياسية وجميع الأطراف الفاعلة من طبقة سياسية وممثلي الحراك ومؤسسات المجتمع المدني، “وحتى السلطة التي تعتبر جزءا من الأزمة” على حد قوله.
ويرى بلعيد أن الحل يكمن في الذهاب إلى انتخابات رئاسية في أسرع وقت تشرف عليها هيئة وطنية مستقلة تتمتع بصلاحيات أوسع، لانتخاب رئيس يفرزه الصندوق للقيام بإصلاحات شاملة في جميع الميادين، كما دعا بلعيد الحراك الشعبي إلى مواصلة مسيراته السلمية حتى تحقق جميع مطالبه.
وخلال إشرافه على لقاء جهوي لهياكل حزبه بغليزان، قال بلعيد إن “من دعوا بالأمس إلى وقف المسار الديمقراطي، وأدخلوا الجزائر في نفق مظلم، وتسببوا في إراقة دماء الجزائريين، هم من يدعون اليوم إلى تدخل الجيش”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائر العجائب

    بلعيد: لا مفرّ من تطبيق الدستور لحلّ الأزمة.... أنت لا يهمك شيء سوى الانتخابات والدليل أنك كنت أول من قام بايذاع ملفه لدى المجلس الدستوري واخر من انسحب من المسابقة بتاريخ 25 05 2019 رغم بداية الحراك ورفض 40 مليون جزائري للانتحابات ثم أين احتبأت منذ بداية الحراك ولماذا لا تمتلك الجرأة للخروج للمشاركة في المسيرات كغيرك من رؤساء بعض الأحزاب الذين ينظمون الى المسيرات في كل يوم جمعة أم لأنك على وعي بأنك مرفوض من الجماهير وبالتالي تخاف من كلمة DEGAGE