-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جدّد الطلب بِالعفو عنه

بلقبلة: سأعمل جاهدا للعودة إلى صفوف “الخضر”!

علي بهلولي
  • 849
  • 0
بلقبلة: سأعمل جاهدا للعودة إلى صفوف “الخضر”!
هاريس بلقبلة

قال اللاعب الدولي هاريس بلقبلة إنه سيعمل جاهدا، لِإرتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب.

وأوضح هاريس بلقبلة أنه يأمل في أن يعفو عنه الشعب الجزائري، مُعترفا بِأنه ارتكب حماقة وسيُحاول التكفير عن ذنبه، والإجتهاد لِحجز مقعد في صفوف “الخضر”، لاحقا.

وأضاف بلقبلة أنه كان على أتمّ الإستعداد ومتشوّق، لِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019. قبل أن يتورّط في سلوك يقول إنه نادم على ارتكابه.

وتابع متوسط ميدان فريق بريست الفرنسي قائلا إن اللاعبين المخضرمين في صفوف المنتخب الوطني الجزائري تضامنوا معه، وأشار إلى رياض محرز وسفيان فيغولي وياسين براهيمي وعدلان قديورة ووهاب رايس مبولحي، وهو ما خفّف عنه وطأة السخط الجماهيري ضدّه.

وتابع بلقبلة يقول في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِمجلة “فرانس فوتبال”، إن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي أبدى غضبا شديدا لمّا علم بِالحماقة التي ارتكبها. ثمّ خفّت حدّة المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر”، وأعلمه أنه لا يُمكنه خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

واختتم هاريس بلقبلة تصريحاته، قائلا إنه يأمل في أن يُوفّق المنتخب الوطني في “كان” مصر 2019، وأيضا يتصالح مع أسرته والجمهور الجزائري بعد السلوك المُشين الذي صدر عنه.

للإشارة، فإن هاريس بلقبلة (25 سنة) لم يسبق له اللعب مع أكابر المنتخب الوطني الجزائري، عكس فئة الآمال التي خاض معها أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، صيف 2016، وشارك حينها في 3 مقابلات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!