-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لِمواجهة البنين

بلماضي استدعى غلام ومدافع نابولي رفض!

علي بهلولي
  • 21985
  • 7
بلماضي استدعى غلام ومدافع نابولي رفض!
ح.م

اعتذر اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام بِلباقة للناخب الوطني جمال بلماضي، عن عدم حضوره لِخوض المباراة الودّية لـ “محاربي الصحراء” أمام الضيف البنيني.

ويحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المواجهة التحضيرية، مساء الإثنين المقبل.

وقال فوزي غلام للناخب الوطني جمال بلماضي إنه غير مستعدّ بدنيا، للعودة إلى صفوف “الخضر” وخوض مواجهة البنين. وأنه سيُلبّي الدعوة بِكل فخر ريثما يشعر أنه جاهز لِتمثيل الرّاية الوطنية.

جاء ذلك، السبت، في تقرير نشرته الصحيفة الإيطالية الشهيرة “كورييري ديلو سبورت”.

وكان مدافع فريق نابولي الإيطالي قد لجأ إلى نفس الردّ تقريبا، عشية خوض المنتخب الوطني الجزائري نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، وقبيل تحديد بلماضي قائمة الـ 23 لاعبا.

وشارك غلام في الموسم الجديد مع فريقه نابولي، وحضر وقائع مقابلتَي الجولتَين الأولى والثانية من عمر البطولة الإيطالية. حيث دخل في المباراة الأولى عند نهاية الشوط الثاني، ولعب المواجهة الثانية أساسيا.

ويغيب فوزي غلام عن المنتخب الوطني الجزائري منذ مدّة سنتَين، وبِالضبط حينما خاض مباراة “محاربي الصحراء” والضيف الزامبي في الـ 5 من سبتمبر 2017، بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018 (الصورة المُدرجة).

وتعرّض فوزي غلام لإصابة خطيرة في الرّكبة مطلع نوفمبر 2017، خلال خوضه مباراة نابولي والضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، في رابطة أبطال أوروبا. أجبرته على إجراء علميتَين جراحيتَين في تاريخَين متباينَين، وأنهت موسمه قبل الآوان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • سامي

    اعتدر بلباقة بركاوا ما ديروا في التخلاط وادا ملعبش هو كاين لي يعوض

  • محمد☪Mohamed

    الجزائر ليست نزيهة لا تتصل بي Interpol لإحظار اللاعب أو العصابة , لذلك واحد يقول لا أثي وعصابة يقدم شهادة طبية , وأخر يتنقل من أمريكة إلى لبنان لا نعرف إحظارهم .

  • dzvivadz

    بلماضي استدعى غلام ومدافع نابولي رفض!!!!!!!!!!
    قال فوزي غلام للناخب الوطني جمال بلماضي إنه غير مستعدّ بدنيا، للعودة إلى صفوف “الخضر” وخوض مواجهة البنين. وأنه سيُلبّي الدعوة بِكل فخر ريثما يشعر أنه جاهز لِتمثيل الرّاية الوطنية.!!!!!!!!

  • المحلل السياسي

    العنوان لا يناسب المقال------قبل قراءة التفصيل تضن انه تمرد-----وبعد قراءة الموضوع تحس بأن غلام لاعب ورجل مسؤول ---ونحن في حاجة الى الصدق -من يقدم الاضافة يتفضل ومن لايستطيع لايكذب علينا وهذا في جميع المجالات..

  • أرض الشهداء

    الناس مواقف إما تحسب عليهم أو تحسب لهم ،الشكر لفوزي غلام على هذا التصرف السليم لما رأى نفسه غير جاهز في الوقت الحالي ، لو كان كل واحد منا و خاصة المسؤولين يرى أنه ليس مؤهلا لتبوء منصب أن ينسحب ويترك لمن هو أقدر منه لكان حالنا أفضل ،الأنانية وحب الذات وحب البروز هذه الخلال الذميمة هي التي جرفت البلاد الى الهاوية

  • ALI

    ENCOOORE !!!!! ES CE QUE TU ETAIT AVEC EUX (BELMADI ET GHOULAM) ou C'EST GHOULAM QUI T'AS DONNE L'INFORMATION .CE N'EST PAS POSSIBLE DE FAIRE DES ARTICLE COMME CA SANS DONNER LA SOURCE DES JOURNALISTES AMATEURS. ARRETEZ UN PEU. OU CHANGER DE METIER

  • hammache dj

    chaqu'un a sa raison . pourqoui faire une affaire