-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أسطورة الكرة التونسية طارق ذياب يكشف على شاشة "بي ان سبورتس":

بلماضي فعل ما عجز عنه ماجر وغوركوف.. وهو أكبر مكسب للجزائر في “الكان”!

بلماضي فعل ما عجز عنه ماجر وغوركوف.. وهو أكبر مكسب للجزائر في “الكان”!
أرشيف

وجه أسطورة الكرة التونسية ونادي الترجي الرياضي طارق ذياب التحية والإشادة للمنتخب الوطني والمدرب جمال بلماضي، بعدما قدّم نجومه الاحتياطيون أداءً رائعاً في المواجهة التي فازوا فيها على تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال أسطورة الكرة التونسية طارق ذياب في الاستوديو التحليلي لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عقب انتهاء مواجهة محاربي الصحراء مع تنزانيا: “اليوم جمال بلماضي سعيد، بعدما حقق الفوز، وظفر منتخب بلاده بثلاث نقاط، وبخاصة تمكن الفريق الثاني من الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، وهي أكبر نتيجة تحققها الجزائر في البطولة”.وأضاف: “حقق بلماضي مكاسب عديدة من مواجهة تنزانيا، أولها من ناحية تألق العديد من اللاعبين، مثل هشام بوداوي صاحب الـ19 عاماً، الذي يملك إمكانيات فنية كبيرة، ولاعب قادم خاض 90 دقيقة، مع المدافع محمد فارس، وبطبيعة الحال آدم أوناس صاحب الموهبة، مع إسلام سليماني”.

وتابع: “أكبر مكسب لمنتخب الجزائر المدرب هو جمال بلماضي، لأن الجزائر مر عليها خمسة مدربين خلال السنوات الماضية، ولم يستطع أحدهم النجاح (يقصد ماجر وغوركوف وراييفاتس وليكانس والكاراز) ، لكن بلماضي نجح، خاصة أنه مدرب وطني، يجب على الاتحاد الجزائري الحفاظ على استمراريته، لأنه من الممكن أن يتحسن المنتخب أكثر من ذلك”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • التقرعيج

    قولنالكم جيبوه و انتم تعطلوا تعطلوا ... جيبوه جيبوه ...
    قولنالكم جيبوا احمد طالب الابراهيمي جيبوه جيبوه تفرى ما تعطلوش ...
    فيت فيت ... و الدراهم باش ترجعوهم غرفة مظلمة منعدمة النوافذ ضعوا فيها ولاد الحرام السراقين ... اضمن لكم جميعهم سيمضون على حياتهم ... بدون رسم خريطة بوجي ما تعطلش ... حضر النية كيما قال شمسوا شيخنا ...