-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوقرة لن يُدعّم العارضة الفنية لـ "الخضر"

بلماضي: كنت أرغب في جلب بلايلي إلى الدحيل القطري

علي بهلولي
  • 1399
  • 0
بلماضي: كنت أرغب في جلب بلايلي إلى الدحيل القطري
ح.م
يوسف بلايلي - جمال بلماضي

أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي كثيرا بِالقدرات الفنية التي يحوزها اللاعب يوسف بلايلي، متوسط ميدان هجوم فريق الترجي التونسي.

جاء ذلك على لسان الناخب الوطني جمال بلماضي بعد ظهر الثلاثاء، في مؤتمر صحفي عقده بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وقال بلماضي إنه وجّه الدعوة للاعب يوسف بلايلي، تأهّبا لِمواجهة “الخضر” والمضيف الطوغولي، بِسبب موهبته وقدرته على تقديم اللمسة الفنية المطلوبة.

وأضاف الناخب الوطني أن بلايلي (26 سنة) نضج، سواء من ناحية السلوك (في إشارة إلى حادثة تناوله العقاقير الممنوعة ومعاقبته) أو فهمه وتطبيقه للخطط التكتيكية.

واختتم بلماضي قائلا إنه لم يجدّد الثقة في يوسف بلايلي، بِسبب إحرازه الجمعة الماضية كأس رابطة أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي، وإنما لِكفاءته وأهليته لِتمثيل الألوان الوطنية. وأشار المسؤول الفني الأوّل لـ “الخضر” إلى أنه معجب بِمواهب بلايلي، وكان يرغب في انتدابه وجلبه إلى فريق الدحيل القطري.

ومعلوم أن التقني جمال بلماضي درّب فريق الدحيل على فترتَين: 2010-2012 و2015-2018.

في سياق آخر، نفى جمال بلماضي أن يكون اللاعب الدولي الجزائري المعتزل مجيد بوقرة، يستعدّ لِتدعيم العارضة الفنية لـ “الخضر”، وأوضح: “قلت سابقا وأُكرّر إن مجيد بوقرة يُدرب الفريق الرديف لِنادي الدحيل القطري. وأنا أحترم منصبه وأيضا إدارة الفريق”. ما يعني أن بلماضي سيكتفي بِطاقمه الفني الحالي المُشكّل من مساعد فرنسي، ومدرب لياقة بدني أيضا من هذا البلد الأوروبي، ومدرب حرّاس مرمى جزائري مغترب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!