-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زطشي يؤكد الاختيار بين 3 مدربين لخلافة ماجر

بلماضي: لم أتفاوض مع “الفاف” لتدريب “الخضر”

بلال وهاب
  • 12108
  • 16
بلماضي: لم أتفاوض مع “الفاف” لتدريب “الخضر”
ح.م
المدرب جمال بلماضي

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أنه يفاضل بين عدد من المدربين، لاختيار أحدهم للإشراف على المنتخب الوطني، خلفا للمدرب المقال رابح ماجر، بحيث سيكون الإعلان الرسمي عنه قبل نهاية هذا الأسبوع بنسبة كبيرة.

وفي تصريح أدلى به للتلفزيون العمومي، أوضح زطشي أن اسم المدرب الجديد لمحاربي الصحراء سيُعرف في غضون الأيام القليلة المقبلة، بحيث يتواجد على مكتبه ثلاثة أسماء، و سيختار المدرب الذي يراه الأنسب لقيادة سفينة الخضر.

وقال زطشي:” لدينا ثلاثة أسماء مرشحة لتدريب المنتخب الوطني، وسنختار واحدا منهم، و الإعلان عنه سيكون عقب نهاية كأس العالم.. نعلم أن الجمهور الجزائري يتوق لمعرفة اسم الناخب الجديد، ولكن علينا أن نأخذ كل وقتنا في المفاوضات”.

وطلب رئيس الفاف، من عشاق المنتخب الوطني الصبر على المدرب الجديد، ومنحه الوقت الكافي لإعادة بناء فريق قوي، لتحقيق نتائج طيبة بدءا من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

في نفس السياق، تداولت بعض المصادر الإعلامية تكذيب المدرب جمال بلماضي، لتلقيه أي عرض من الاتحادية الجزائرية بعدما راجت أخبار عن قرب اتفاقه مع زطشي.

ويشار إلى أنه في كل مرة يغادر فيها أي مدرب الفريق الوطني، يُذكر اسم بلماضي ضمن لائحة المرشحين لخلافته، في عهد الرئيس السابق محمد روراوة والحالي خير الدين زطشي، وهذا نظرا للعمل الكبير الذي يقوم به في الدوري القطري.

وكان زطشي، قد أكد في تصريحات سابقة أنه شرع في التفاوض مع البوسني وحيد خاليلوزتيش، ولكن المفاوضات توقفت لتوجه الفاف بوصلتها إلى مدربين آخرين، مع العلم أنه يجب على رئيس الفاف، تعيين خليفة لماجر في أقرب وقت، لاسيما وأن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 ستعود في شهر سبتمبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • dringos

    تمخض الجبل فأنجب نملة. زطشي نكرة لا يفقه شيئا في عالم كرة القدم و في المنتخبات الوطنية . اساء الاختيار عندما اختار الالكاراس . ثم كرر الخطأ بإختيار taisez vous allo porto maandkoumch moubara an a andi moubara aatoni brahimi yatouhouli.. زطشي لاشىء دمر الفريق ابوطني..و ان بقي على رأس الفريق الوطني سنلعب مع اضعف فريق من الدرجة 100 و ننهزم هزيمة ثقيلة . قبل اقالة ماجر كان على زطشي ان يستقيل. و فكرة نجيبو بلماضي معناه تكرار الفشل .

  • سمير

    الأخ بلماضي، من فضلك أبقى حيث أنت، أوباش الفاف سيضيعون مستقبلك المهني.

  • سليم عين الكبيرة ...

    المشكل في الجزائر هو مشكل أخلاقي عام و متعفن جدا ,سيطر على كل الاتجاهات عمو ديا و أفقيا ..
    أحسن مثال على ذلك : الماء لا يزور حنفيات معظم المنازل في مدينتي البائسة عين الكبيرة بولاية سطيف من 5 الى 10 أيام ...
    و أقسم بالله العظيم هو يجري و يضيع و يبذر في كل طرقات المدينة و بصورة رهيبة جدا أمام منظر الجميع منذ عدة سنوات .؟ ؟؟؟
    ملاحظة : سميت ( عين الكبيرة ) بهذا الإسم لأنها تقع فوق بحر من الماء العذب ....
    قال الشاع : كالعيس في البيداء يقتلها الظمأ ----- و الماء فوق ظهو رها محمول .

  • el mofakire

    اسلندا بلد بحجم جزيرة ترشح الى كأس العالم بمدرب كان يعمل جراح أسنان كرواتيا بلد صغير لديه 4 ملاين نسمة بمدرب كرواتي تمكنوا من الوصول الى النهائي٫ المشكل في الدهنيات و حب العمل والتحفيز المعنوي للنجاح و لكن نحن لا ندرس و لاندع الناس تنجح و نتفلسف بكلام فارغ و نقوم بجلب لاعبين تعلموا بالخارج و زد على ذلك ننكر جميلهم والسؤال يبقى مطروح لمذا تبذير كل الأموال في بطولة فاشلة

  • samia

    Zetchi l'essentiel est de choisir une bon entraîneur pour notre équipe jeune faut apprendre de vos erreurs et vos échecs dans le chois, regarde les critères du choix comme ils font les autres et faut qu'il répond aussi aux capacités des joueurs et l'emplacement des joueurs selon leur capacités et important c'est fini le bricolage et faire importe quoi et importe
    comment les choses

  • وسيم

    أطلب التعاقد مع هيرفي رونار وفقط لن تجد أحسن منه

  • أحمد محمد

    لوكانت لدينا فعلا إرادة قوية لبناء فريق افريقي قوي والوصول به بعيدا لا خيار على المدرب رونــــــــــــــــار هرفي هذا المدرب فرنسي و أغلب لاعبي الجزائر يحسنون اللغة الفرنسية و زيادة عن ذالك مدرب قوي و يعرف عقلية اللآعب الإفريقي جيدا هذا النقاط الإجابية لتتوفر في مدرب منتخنا الوطني إن كانت فعلا لدينا إرادة لبناء منتخب قوي و نذهب به بعيدا بإذن الله .. راهن زطشي ولا تخاف أزدم هذا الطريق فيه خيرا ماشاء الله ...

  • بوكوحرام

    المهازل عمت البلاد والعباد والكل يلهثون وراء الكرسي وملء البطون والجيوب ..
    امانة الشهداء لها ربي سبحانه وتعالى ..

  • دحمان الحراشي اونبيرسون

    كارلوس كيروش (مدرب منتخب ايران سابقا ) اظنه المدرب الانسب لقيادة الخضر في الفترة الحالية..
    سواء من ناحية الانضباط وهو اهم شيئ في المنتخب او من ناحية التكتيك وبناء اللعب وتكوين فريق دو منظومة متكاملة لا يتاتر بغياب لاعب او 2..
    والله اعلم

  • الزناتي

    لا يستطيع مفاوضة اي مدرب عالمي , مستوى ضعيف ,احتمال واحد وهو كيروش (لعب دفاعي ممل ,سعدان افضل منه), اما حليلو , بلماضي و رونار فلهم شروط ومبادئ ومصداقية . الله يخلف على ايام روراوة (كل شئ يتم في الستر (مدربين او لاعبين مزدوجي الجنسية).

  • Feres omri

    نطالب باستفتاء لدى ال صحفيين و الجمهور الجزائري لاختيار المدرب ولا تنسو استفتاء الاعبين يجب إرضاء الجميع ر لا م انها غاية لا تدرك؟؟؟؟!!!!؛؛

  • Samia

    Suspence ta3 zetche ya draaa chekoune lilete el chek yaoum el ahad tarakabouuu

  • هشام

    لو جاؤ بأحسن مدرب في العالم فلن يرجع الفريق لمكانه لانه ببساطة ليس مشكل مدرب الفريق بلغ رقم قياسي في تغيير المدربين و النتيجة واحدة لا يوجد لاعبون في المستوى عندك محرز فقط و الباقي لاشيء خاصة الدفاع و لا يوجد مؤشرات لقدوم جيل من اللاعبين الجيدين في المستقبل القريب

  • وليد

    الاولى مسحتها في ماجر غير وجد روحك باش تطير
    يا حتى انتا كبير عليك الشيء يا زطشي

  • مغاوير

    الأسماء الثلاثة. المرشحة. بالتأكيد :
    1_ سرباح. لتدريب. حراس. المرمى
    2_ دحلب المدرب
    3_ عصاد مساعد
    4_ مرزقان. مساعد

    والله. اعلم

  • أبو أحمد

    الله أعلم كارلوس كيروش