-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بكى أثناء النشيد الوطني عادل عمروش:

بلماضي لم يتصرف معي بطريقة مهذبة منذ بداية المباراة

الشروق الرياضي
  • 40698
  • 21
بلماضي لم يتصرف معي بطريقة مهذبة منذ بداية المباراة
أرشيف
عادل عمروش

بات الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب بوتسوانا، محور حديث الإعلام الجزائري، بعد المباراة التي قادها ضد “محاربي الصحراء”، مساء الإثنين، في التصفيات الإفريقية.

المواجهة جمعت المنتخبين، الإثنين في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، على ملعب بوتسوانا، وفاز بها بطل إفريقيا بهدف وحيد بتوقيع يوسف بلايلي، نجم الأهلي السعودي.

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام الجزائرية صورة لمدرب منتخب بوتسوانا خلال دخوله في حالة من البكاء أثناء عزف النشيد الوطني الجزائري قبل بداية المباراة.

إلا أن ذلك لم يمنع البعض من شن الهجوم على عمروش، بداعي منحه تعليمات للاعبي منتخب بوتسوانا بالتدخلات العنيفة على لاعبي “الخضر”.

وشهدت “موقعة غابورون” تدخلات عنيفة للغاية من لاعبي بوتسوانا ضد نجوم الجزائر، ليتعرض جابي جاووجابجوي للطرد بعد حصوله على إنذارين.

وألمح جمال بلماضي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها في أعقاب المباراة إلى وجود تعليمات للاعبي بوتسوانا بتعمد الخشونة ضد لاعبي الجزائر. وقال عمروش، في تصريحات تليفزيونية: “من المستحيل أن أسدي تعليمات بإلحاق الضرر بأبناء بلدي، جمال بلماضي المدرب الوطني لم يتصرف معي بطريقة مهذبة منذ بداية المباراة”.

وبفوزه أمام بوتسوانا، أنهى منتخب الجزائر عام 2019 دون خسارة، ليحقق إنجازا تاريخيا جديدا. يذكر أن “الخضر” خاضوا 16 مباراة طوال السنة الحالية، حققوا خلالها 13 فوزا و3 تعادلات فقط. يذكر أن منتخب الجزائر سيخوض مباراته القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 في شهر أوت من السنة القادمة، وستجمعه بمنتخب زيمبابوي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
21
  • جزائري حر

    يا سي عمروش لا تلوم عليه فهو مريض أو غبي ولا يعلم. أو هو منخرط في المؤامرة التي كانت العصابة (الخونة) ينفدون فيها نزولا عند رغبة الدواب اللي حاكمين فرنسا واللي خلاوها على الفرنسيين موتوهم بالجوع.

  • wahrani

    ossol belmadi min ain tadles . ettabiaa li wilayat mostaghanem wa houa mjahri . belmadi insane mouhtaram hata amrouch kadalika . roubama laaibih taamadou el khouchouna lakin la adonou bi anna amrouch houa man dafaahom . wa tabkaa haddihi ghir korat el kadam . amma alladina youridouna zar3 el fitna maandhomch fayda ki tarbah el jazair wa youjadou aydan fi ettaalikatt mrarka .fama dakhlahom fina .
    belmaddi rajaa el hiba taa essah lilfarik taa el jazair .

  • سعد

    الجملة التي أوقفتني و تأكد الي ان البعض ان لم يكن الكل جهوي هي "انا ولد القبة " نعم نعرف انك ولد القبة و من بعد ،وايه… وأنا نقلك ان بلماضي جزائري حر و مثقف و متادب و فيه كل صفات المخلصين يا جهويين يا عنصريين يا متخلفين يا،يا،يا…و يا

  • Malik. Malik

    تحيا بلماضي إنسان خدام الله يعاونه

  • أعمر الشاوي

    بل ماضي قال بأن لاعبي منتخب بتسواتا تلقوا تعليمات بلإستعمال الخشونة ضد لا عبي المنتخب الوطني و لم يذكر إسم المدرب عمروش و لم يقل بأن عمروش هو من قام بذلك , كلنا تابعنا المبارات و رأينا خشون ممنهجة ضد لاعبين معينين في المنخب و كانت واضحة بأنها تعليمات أعطيت لهم , لكن و مع ذلك فرحنا بالفوز كالعادة و طوينا الصفحة للنظر إلى الأمام , أما إذا أراد المدرب عمروش أن يصنع له تاريخ في عالم التدريب فعليه أن يختار طريقة أخرى و بتجنب إتهام من هو أفظل منه ,

  • كريظ

    بلماضي متنرفز كثير

  • عبد الله...

    الحمد لله الذي جعل للجزائر مدربون عالميون يدربون فرق وطنية من امثال بلماضي وعمروش و.....

  • Karimalger

    جزائري في جزائري................سلعة وحدة

  • fethi

    اسمع يا عمروش !! "ياك انت فيك اللوش"لو لم تكن التدخلات العنيفة للاعبيك من تعليماتك لكنت على الاقل تنهاهم من لعبهم الخشن و لكنك لم تفعل و لا مرة,زد على ذلك أثناء محاوراتك مع مراسل أحد القنوات نشر الفتن, سألك هذا المراسل الغبي عن سبب بكائك عند بث النشيد الوطني فكان ردك فيه من النفاق و الفتنة,إذ قلت انك تأثرت بالنشيد مع كونك جزائري إذ كان يستوجب ان تكون مع الطرف الجزائري و حين سألك الصحافي بأن مدرب الجزائري هو ايضا جزائري,كان ردك بأنك من إبن القبة و من عائلة فيها شهداء و مجاهدين,يعني تعاليت على بلماضي كونه من ابناء الغربة فهذه تحسب عليك و يمكن لبلماضي ان يقاضيك فيها,

  • abdel

    Wa ALLAH ma3abalak bi Al-lDjazaire qable massalhak ya si Amrouche. Ahkiha li Bibite lahabite. Ansa Belmadhi ou chouf Botswana dialak. S'il continue à attaquer Belmadhi c'est qu'il est payé par al 3issaba sportive alghiyara de chez nous.

  • serage el mounir

    ان هذة الا موبارة في كورة القدم نتمنى من المعلقين الا يذهبوا بعيدا في تعلقاتهم لان التجريح في الاشخاص حرام و عيب عندنا

  • Houria

    Belmadi doit avoir le contrôle de soi.
    Une accusation gratuite qui a conduit à une guerre entre deux Algériens. C'est malheureux
    Dés accusations à éviter la prochaine fois
    L'absence de Mahrez a impacté le niveau de l'EN,.
    C'est ça la réalité qu'il faut accepter

  • زروقي عدة

    المدرب عمروش يريد تغطية الخسارة التي تلقاها على يد اشبال بالماضي، بصح معليش فاروتوور نضربوك إن شاء الله بربعة ولا خمسة وبالتالي إما الطرد أو تغلق فمك.

  • عبد الله

    يا سي عمروش روح سير في حالك خلي بلماضي و المنتخب يخدم.......فريقك كان يمارس رياضة MMA...

  • جناحي عبدالقادر

    عمروش هو الفتان .ماشي كل حاجة تقيسنا نقولوها ..خلي بلماضي يخدم ..في حياتكم ما حلمتوا يجيكم مدرب مليح و كي جاكم بديتوا تتكرفسوا عليه ..

  • المغاربي

    اظن انها فتنة الغرور الظن اثم يفيد العلاقات بين البشر والكورة الأفريقية معرفة باسلوبها الخشن غدغلي بلماضي ان يعتدر من ابن بلده ولا يسيء الظن له

  • سليم بوشاقور

    في الحقيقة انا اعرف جمال بلماضي منذ نهاية التسعينيات و هو لاعب في الفريق الوطني ... انسان متهور و مندفع و لا يتحكم في أعصابه... عقلية حادة جدا .
    و انت انه أصيب بالغرور و جرح شعور المدرب عادل عمروش باتهامه له باطلا ...
    يا سي للماضي انت محظوظ جدا بتوليك تدريب المنتخب الوطني في فترة الحراك في بلادنا و هو ما أعطى دفعة معنوية قوية للشعب و للاعبين للفوز بكاس افريقيا و انت ركبت الموجة ... احمد ربي و الا ارجع و درب الدحيل القطري

  • كريم

    يا سي عمروش من فضلك خلينا خونا بلماضي يؤاصل المشوار.

  • نبيل

    رورارة حرشهم.

  • رحو مولاي الدين

    اللاعبين الأفارقة معروفين بالاندفاع البدني والخشونة ولا علاقة لعمروش المخلوق مسكين بذلك ... خليو الرجل راهو يعاني من الغربة فلا تزيدوه غصة ...

  • متفوق

    على جمال بلماضي أن يضع قدميه على الأرض ... لأنه بدأ يصاب بمرض الغرور ... ليس حقا عليك أن تتهم باطلا المدرب الجزائري بتعمد الخشونة و تقوم بالفتنة بينه و بين الشعب الجزائري ... هل أصبحت تعلم الغيب ؟؟؟ أظن بلماضي مخطئ كثيرا في تصرفاته