-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الشباب والرياضة يؤكد:

بلماضي مهني ومحترف ولا حديث عن ذهابه من المنتخب

الشروق الرياضي
  • 2501
  • 0
بلماضي مهني ومحترف ولا حديث عن ذهابه من المنتخب
ح.م

شدد وزير الشباب والرياضة رؤوف برناوي على أن المنتخب الوطني لكرة القدم الذي فاز ببطولة أمم إفريقيا في دورتها الأخيرة قد أضحى من مكتسبات الجزائر التي ينبغي المحافظة عليها.

واعتبر الوزير في رده على أسئلة الصحفيين خلال زيارته إلى وهران لا سيما تلك المرتبطة “بالأصداء” التي تحدثت عن رحيل الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه “ينبغي الوعي بأن ما حققه المنتخب الوطني هو أحد مكتسبات الأمة الجزائرية التي يجدر بنا المحافظة عليها وكذا على استقرارها”.

واعتبر الوزير أن ما يثار حول هذه المسألة “لا يعدو كونه ضجيجا فارغ المحتوى ومحاولات خلق مشاكل وهمية في محيط المنتخب الوطني الذي حقق إنجازا تاريخيا تحت قيادة جمال بلماضي الذي أبان عن مهنية واحترافية عالية”.

ودعا السيد برناوي وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المساهمة في المحافظة على هذا المكسب الوطني “الثمين” الذي “يحتاج منا جميعا إلى دعمه ودعم استقراره حتى يحقق المزيد من النتائج والنجاحات”.

وأشار في ذات الجانب أننا “نتطلع إلى أن يحقق بلماضي نجاحات أخرى في منافسات دولية قادمة لا سيما التأهل وتحقيق النتائج في كأس العالم”.

وكان الوزير قد أبرز، في ندوة صحفية، أهمية تقدم وتيرة إنجاز مشاريع ملاعب كرة القدم الأربعة على غرار ملاعب وهران وبراقي وتيزي وزو التي رصدت لها الدولة ميزانيات بنحو 5ر1 مليار دولار، مشيرا إلى أن الجزائر ستكون قطبا هاما من حيث توفرها على المنشآت الرياضية ذات الجودة.

واعتبر الوزير في رده على سؤال حول إمكانية استضافة الجزائر لدورة كأس أمم إفريقيا في حال اقتراحها خلفا للبلد المعين، أن ذلك “ممكن جدا” بالنظر إلى أهمية المنشآت وتوفر الجزائر على مرافق الاستقبال والنقل “العصرية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!