-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ظروف الجائحة حرمته من القدوم لمعاينة انطلاقة البطولة

بلماضي يؤكد اهتمامه بأكثر من 5 لاعبين محليين

الشروق الرياضي
  • 6725
  • 0
بلماضي يؤكد اهتمامه بأكثر من 5 لاعبين محليين
أرشيف
جمال بلماضي

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أنه يستهدف ضم عناصر جديدة تنشط بالدوري المحلي، مشيرا إلى أن عدة أسماء محلية لفتت انتباهه خلال العشر جولات الأولى.

وقال بلماضي في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “صحيح أن الظروف حرمتنا من القدوم مع انطلاقة الدوري لمعاينة اللاعبين المحليين، لكن مجيد بوقرة يتواجد هنا منذ فترة، وهو يتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالبطولة المحلية”.

وأضاف “هدفنا دعم المنتخب الأول والمحلي بلاعبين مميزين؛ لقد لاحظنا في الجولات العشر الأولى بروز عدة أسماء، ويمكننا القول إن 5 لاعبين أو أكثر نجحوا في لفت انتباهنا، وسنتابع تطوّرهم جولة بجولة”.

وتابع بلماضي “في الوقت الحاضر، لا يمكنني الإفصاح عن الأسماء التي جذبت انتباهي، فأنا أفضل إبعادهم عن الضغط، ومنحهم الفرصة للعمل أكثر”. وختم “لدي ثقة كبيرة في مجيد بوقرة الذي يعد عنصرا مهما في جهازي الفني، ويعتمد نفس طريقة عملنا، وهذا الأمر سيمكننا حتما من اختيار عناصر مميزة لدعم المنتخبين الأول والمحلي”.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد حضرن الثلاثاء، بملعب عمر حمادي ببولوغین، لمتابعة مواجھة اتحاد العاصمة ضد مولودية وھران لحساب الجولة الـ10 من المحترف الأول، وهي ثاني مواجھة يحضرھا بطل إفريقیا منذ عودته لأرض الوطن، بعد لقاء مولودية الجزائر ضد جمعیة عین ملیلة.

ويواصل بلماضي معاينة بعض اللاعبین المحلیین المتألقین منذ بداية الموسم، والذين يتواجدون ضمن مخططاته تحسبا للتحديات المقبلة للخضر.

وكان جمال بلماضي قد قام، بزيارة تفقدية إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة للوقوف على وضعية أرضية الميدان التي ستحتضن مباراة “الخضر” أمام بوتسوانا في مارس المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة، من التصفيات المؤهلة الى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون والمؤجلة إلى 2022. وكان الناخب الوطني مرفوقا بمساعديه عزيز بوراس ومجيد بوقرة بالإضافة الى المنسق الإداري إبراهيم بلياسين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!