-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حدث هذا بعد التتويج بـ"الكان"

بلماضي يرفض عرضا قطريا بثلاثة أضعاف راتبه مع “الخضر”

نبيل بلحيمر
  • 13424
  • 11
بلماضي يرفض عرضا قطريا بثلاثة أضعاف راتبه مع “الخضر”
ح.م
رجل.. والرجال قليلون!

رفض مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، عرضا من فريق ينشط في الدوري القطري، براتب خيالي، وهذا مباشرة بعد تتويجه بكأس إفريقيا 2019 بمصر مع “محاربي الصحراء”.

وكشف موقع “أورانج فوتبول” المهتم بأخبار المنتخبات والأندية الإفريقية، نقلا عن تقارير اعلامية قطرية أن مدرب “الخضر” تلقى عرضا رسميا من نادي العربي القطري للإشراف على عارضته الفنية في الموسم الجديد، براتب شهري يفوق راتبه الحالي مع المنتخب الوطني بثلاثة أضعاف.

وأشار ذات المصدر لدى نقله الخبر أن بلماضي رفض هذا العرض وفضل مواصلة مشواره مع المنتخب الوطني، لاسيما وأنه يسعى لقيادته إلى “مونديال” قطر 2022.

ويتقاضى بلماضي، راتبا شهريا يقدر بـ55 ألف يورو، أي ما يعادل نحو مليار سنيتم في السوق الموازية، من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، وهذا حسب ما كشفت عنه مجلة “جون أفريك” في تقرير لها، حيث جاء مدرب “الخضر” في المركز الخامس كأغلى مدرب في كأس إفريقيا الأخيرة بمصر، بعد كل من مدرب المنتخب المصري أغيري، الذي جاء في صدارة أعلى المدربين أجرا براتب شهري قدره 108 ألف يورو، ثم الهولندي كلارنس سيدورف مدرب منتخب الكاميرون ومساعده باتريك كلويفرت في المركز الثاني، حيث يحصلان على 96 ألف يورو شهريا، يليهما الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي براتب قدره 80 ألف يورو، وفي المركز الرابع يحصل الأسكتلندي ستيوارت باكستر مدرب منتخب جنوب إفريقيا على نحو 62 ألف يورو شهريا.

ويبدو أن الفريق القطري حاول استغلال وضعية بلماضي مع المنتخب الوطني، في تلك الفترة من خلال تقديمه لهذا العرض المغري.

وسبق لبلماضي وأن خاض تجربة ناجحة في الدوري القطري مع فريق الدحيل (لاخويا سابقا)، حيث وخلال مسيرته ومشواره مع الكرة القطرية حقق بلماضي 9 بطولات مختلفة وهي دوري النجوم مع الدحيل أربع مرات وكأس قطر مرتين وكأس الأمير مرة واحدة، كما فاز مع المنتخب القطري ببطولة غرب آسيا وكأس الخليج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • كريم

    يا صاحب المقال لماذا تعطي راتب الناخب الوطني، الكل يعلم ما يتقاضاه، والله لو اعطي مليون اورو شهريا يستحقهم،ارفعلنا رؤوسنا امام العالم،رجل وطني وافحل، فرح الملايين في زمن الهم.

  • محمد البجاوي

    وطنية راسخة كالجبال ...شكرا لك يا فحل.

  • أعمر الشاوي

    أخطيونا يا العرب بيكم و بدراهمكم , نقترح عليكم بن شيخ علي باطل ببلاش أفظل لاعب و أفظل مدرب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق ’ حاز على جميع الألقاب و الأن هو أفظل محلل في بلاطو كرة قدم يشتغل في أفظل قناة رياضية في العالم

  • سليم

    جمال ليس طموحه المال لانه لما كان لاعب لم يستطيع تحقيق طموحه نظرا لحالة الجزائر انذاك جمال لديه مشروع كبير

  • محمد☪Mohamed

    مهبول هما القطريين يعلمون أنه يعاني من عقلية الخاسرة تاع الجزائريين , كما عان ماجر ووقع في الفخ تاعهم وتاع شعب الغير مثقف .

  • مجمد فؤاد / وهران

    تحية للناخب الوطني جمال بلماضي على حبه لأمه الجزائر ، بمثل هؤلاء نفتخر ويزيد حبنا لوطننا الحبيب. حفظ الله الجزائر وبنات وأبناء الجزائر الأحرار.

  • عبدو

    ويتكلم عليه محللي البلاطوهات!!! والله لو جاءهم عرض مثل هذا لراحوا لقطر سباحة، ولكن قطر لا تحتاج اللسان الطويل.

  • khaled-djelfa

    ليس لنا الا انقدم له احترامنا وتقديرنا لتضحياته الجسام عكس ذلك الافاق الذي كان يصرخ من الاستديوهات اعطيولي دراهم الجيعان جيعان والشيعان شبعان تحية لكل جزائري شهم عمل لاجل هذه البلاد وفقط عكس من كان يعمل لاجل عيون علان او فلان

  • ahmed

    راجل. نستعرف بيه. قطرالان ماهي الى ذراع امريكا الاخر اضافة الى اسرائيل. حاشا اللي ما يستهلوش.

  • Rahma /Italia

    ايواااااا و دوك مايروحوش يوسعونا؟ ؟؟

  • guod

    راجل،كجزائليي زمان،النيف و الشبعة بالافعال و ليس باللسان،انسان حر و حار