-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكون بنسبة كبيرة بديلا لبونجاح في مصر

بلماضي يصفح على بلفوضيل وحظوظه وفيرة للوجود في الكان

بلماضي يصفح على بلفوضيل وحظوظه وفيرة للوجود في الكان
ح.م
إسحاق بلفوضيل

قرر المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي العفو عن مهاجم نادي هوفنهايم الألماني إسحاق بلفوضيل وضمه لقائمة الخضر المعنية بنهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بمصر.
وحسب مصادر إعلامية، فإن بلماضي قرر وضع خلافه مع بلفوضيل جانبا، بعد حادثة مباراة البينين خلال تصفيات “الكان”، حيث أبدى هذا الأخير غضبه من المدرب الوطني عقب نهاية المباراة.
أضاف ذات المصدر، أن بلماضي يوجد في اتصال دائم مع إسحاق بلفوضيل، ويرى أنه أبرز منافس للهداف بغداد بونجاح في الخط الأمامي للخضر، مما يعني تواجده بشكل شبه مؤكد في القائمة التي ستسافر إلى مصر، خاصة أنه قدم موسم رائعا، رفقة هوفنهايم وسجل 15 هدفا في البطولة الألمانية.
وسيتواجد بلفوضيل بنسبة كبيرة في الجزائر يوم الـ27 من الشهر الجاري، موعد إنطلاق تربص المنتخب بالمركز التقني بسيدي موسى، هو ما يعني أن بلماضي حسم في أمر بديل هداف الدوري القطري بعدما أن كان يفاضل بين أسامة درفلو المحترف في الدوري الهولندي في صفوف نادي فيتاس أرنهيمن، وهداف البطولة الوطنية ونادي بارادو زكرياء نعيجي، هذان الأخيران تحصلا على فرصتهما خلال مواجهتي غامبيا وتونس في شهر مارس الماضي ولم يقنعا بلماضي .
للإشارة فإن المنتخب الجزائري يتواجد في المجموعة الثالثة في “الكان” رفقة كل من السنغال، كينيا وتنزانيا.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!