-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استدعى 23 لاعبا لمواجهتي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا

بلماضي يعيد عبد اللاوي ويواصل تجاهله لتايدر ويبعد ديلور بسبب الإصابة

لعمارة طاكبو
  • 3547
  • 1
بلماضي يعيد عبد اللاوي ويواصل تجاهله لتايدر ويبعد ديلور بسبب الإصابة
ح.م

كشف المدرب الوطني، جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاءين الوديين أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا يومي 10 و15 أكتوبر، حيث تجرى المباراة الأولى بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، فيما تلعب المواجهة الثانية خارج الترب الوطني في مدينة ليل بفرنسا.

وعرفت لائحة بلماضي عودة كلا من مدافع أف سي سيون السويسري أيوب عبد اللاوي إلى صفوف الخضر بعد أن غاب عن “كان” مصر بسبب مشكل صحي في القلب، فضلا عن استدعاء إلياس حساني محور دفاع نادي أردا كارجاني البلغاري، وسعيد بن رحمة المحترف في انجلترا، وكذا عودة بطل إفريقيا ولاعب نيس هشام بوداوي الذي كان مع المنتخب الوطني الأولمبي في المعسكر الماضي.

وجدد الناخب الوطني ثقته في لاعب الترجي الرياضي التونسي، إلياس شتي، والجناح الطائر لنادي نيم الفرنسي زين الدين فرحات، الأخيران حضرا التربص الماضي الذي خاض فيه المنتخب الوطني لقاء وديا أمام منتخب البينين.

من جهة ثانية، يغيب كل من آدم وناس وأندي ديلور ومحمد فارس عن هذا التربص بداعي الإصابة، في حين يتواصل غياب مهدي زفان عن الفريق الوطني لتواجده في بطالة من دون ناد وأخفق في إيجاد فريق له خلال فترة التحويلات الصيفية.

وشهدت قائمة جمال بلماضي تجاهل بعض الأسماء التي كانت لديها مكانتها في الزمن الماضي، على غرار سفير تايدر بالرغم أن الأخير يقدم مستويات جيدة في دوري الولايات المتحدة الأمريكية مع نادي أمباكت وموريال الكندي، ومهاجم أولمبياكوس اليوناني هلال سوداني وزميله ياسين بن زية، وفوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي، ولاعب شالكة الألماني نبيل بن طالب.

وأبقى جمال بلماضي على كل العناصر التي توجت مع الخضر بكأس أمم إفريقيا بمصر ماعدا بعض الغيابات الاضطرارية التي ذكرناها وجلها لسبب الإصابة، واستعان بجميع الركائز على غرار محرز وفغولي وبلايلي وبن ناصر وعبيد وبن سبعيني وعطال ومبولحي.

ولم يوجه الناخب الوطني أي دعوة للاعبي البطولة الوطنية واكتفى بوضع اسمي حسين بن عيادة وغايا مرباح في قائمة الاحتياط تحسبا لأي طارئ في آخر لحظة، وفضل اللاعبين الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية والخليجية.

قائمة اللاعبين:

حراسة المرمى: عز الدين دوخة، رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيجة
الدفاع: جمال بلعمري، عيسى ماندي، أيوب عبد اللاوي، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرات، إلياس شتي، يوسف عطال، الياس حساني
الوسط: عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، مهدي عبيد، هشام بوداوي، زين الدين فرحات، سفيان فيغولي، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة
الهجوم: بغداد بونجاح، إسلام سليماني، رياض محرز، ياسين براهيمي

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جمال

    لما تكون أنت المسؤل على المنتخب , (عيط لمن تحب). كرة القدم تطورت و أصبحت علوم و ليس مشاعر وعواطف.