-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تكلّم بِالعربية للإعلام القطري

بلماضي ينال جائزة أفضل مدرب في قطر

علي بهلولي
  • 2735
  • 3
بلماضي ينال جائزة أفضل مدرب في قطر
ح.م
جمال بلماضي

افتكّ التقني الجزائري جمال بلماضي مساء الخميس، جائزة أفضل مدرب في بطولة قطر، مُشرفا على العارضة الفنية لِنادي الدحيل المحلي.

ونظّم الإتحاد القطري لكرة القدم حفلا سلّم فيه هذه المكافأة للتقني جمال بلماضي، ومنح أيضا جوائز أخرى لِشخصيات متباينة. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه.

وتنافس جمال بلماضي لِنيل هذه الجائزة، مع كل من: التقني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي السد، والدانماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان.

وأحرز جمال بلماضي مع فريقه الدحيل لقب بطولة قطر (للمرّة الثانية على التوالي) وكأس هذا البلد، كما أهّل أشباله إلى نهائي كأس أمير قطر وربع نهائي رابطة أبطال آسيا. وهو ما جعل التقني الجزائري ينال عن جدارة واستحقاق جائزة أفضل مدرب في هذا البلد الخليجي.

واللّافت أن جمال بلماضي تكلّم بِالعربية، في تصريحات إعلامية أعقبت نيله جائزة أفضل مدرب، كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه. عِلما أن بلماضي (42 سنة) أبصر النور بِفرنسا وتربّى في الغربة، فيما تمتدّ جذور أسرته الجزائرية المهاجرة إلى ولاية مستغانم.

https://twitter.com/twitter/statuses/997218929528528896

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • دزيري عربي

    غريب ان يتكلم الجزائري بالعربية ؟؟!!
    وليس غريب ان يتكلم بلغة من اغتصب جدته ؟؟!!

  • Foot master

    يا خاوتي والله غير راجل خصنا مدرب كيما هادا ماشي كيما هاجر ينهب في بلادو هو و جماعتو و هو ماعندوش علاقة مع التدريب الله يهدينا

  • عبدو

    ورغم ذلك يبقى ماجر هو الافضل بين المدربين الجزائريين