-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بشو يغيب عن " الداربي"

بلوزداد أمام حتمية الفوز وتأكيد استفاقته على حساب سوسطارة

بلال وهاب
  • 394
  • 0
بلوزداد أمام حتمية الفوز وتأكيد استفاقته على حساب سوسطارة
ح.م

سيكون فريق شباب بلوزداد الأربعاء، مجبرا على تحقيق الفوز أمام الجار اتحاد الجزائر، في ختام الجولة التاسعة لبطولة الدرجة الأولى ” موبيلس”، لتأكيد الاستفاقة الأخيرة في قسنطينة وإنعاش آماله في الخروج من منطقة الخطر.

التعادل الذي عاد به الشباب من قسنطينة يوم السبت الماضي، منح جرعة معنوية كبيرة لرفقاء محمد هريدة الباحثين عن انطلاقة قوية بدءا من “الداربي” أمام سوسطارة، بحيث يراهنون أيضا على الجمهور البلوزدادي المطالب بالحضور بقوة إلى مدرجات ملعب 20 أوت، علما أن أنصار الشباب عوقبوا بمباراة واحدة، من قبل لجنة الانضباط على خلفية أعمال الشغب التي قاموا بها في ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو في الجولة السابعة.

وتفتقد تشكيلة الشباب خدمات المتألق يوسف بشو، المتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في المغرب للمشاركة في دورة ودية دولية، كما يحرم الفريق أيضا من خدمات لاعب الوسط بن واضح بداعي الإصابة على مستوى العضلات المقربة، كما يتواصل غياب المدافع كنيش لعدم جاهزيته، فيما تبقى مشاركة كداد أساسيا غير مؤكدة.

ويشار إلى أن الشباب عانى كثيرا قبل وأثناء بداية الموسم الجاري، بسبب بوحفص والأزمة المالية، التي تسببت في خصم ست نقاط من رصيده بعد الجولة الأولى التي حرم فيها من إجازات لاعبي الفريق الأول والرديف، وأي تعثر نتيجة غير الفوز في لقاء اليوم، ستحطم الفريق وتعقد أكثر من مهمة الإدارة والطاقم الفني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!