-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثمن نهائي كأس الجمهورية

بلوزداد على بعد خطوة من ربع النهائي والمحمدية يطمح إلى المفاجأة

بلال وهاب
  • 639
  • 0
بلوزداد على بعد خطوة من ربع النهائي والمحمدية يطمح إلى المفاجأة
ح.م

يسعى شباب بلوزداد، لمواصلة المغامرة في منافسة كأس الجمهورية، حيث يستقبل الإثنين، سريع المحمدية من القسم الوطني الهاوي، بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة، وتبدو الفرصة مواتية لأبناء لعقيبة لبلوغ الدور ربع النهائي لاسيما وأنهم سيلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم.
ويهدف الشباب لتعويض إخفاقاته في البطولة الوطنية بفوز جديد في السيدة الكأس، يعيد الثقة للفريق ويرفع معنويات اللاعبين، قبل المباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، المقررة يوم الجمعة المقبل، والتي قد تكون حاسمة بالنسبة لمشوار الفريق في الرابطة الأولى.
هذا ويتواصل غياب كل من هريدة وجرار عن تشكيلة الشباب، الأول، لم يشف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الدور الـ32 أمام دفاع تاجنانت، والثاني، معاقب من قبل لجنة الانضباط، وعودته إلى المنافسة ستكون ابتداء من الجولة الـ19 لبطولة الدرجة الأولى “موبيلس”، علما أن إدارة النادي عاقبت جرار ماليا، بسبب اعتدائه بطريقة غير رياضية على أحد لاعبي نادي بارادو في الجولة ما قبل الماضية، تسببت في طرده ومعاقبته بمواجهتين.
ومن المرتقب أن يعتمد الطاقم الفني على نفس التعداد الذي خاض “الداربي” يوم الخميس الماضي، أمام مولودية الجزائر، علما أن المستقدم الجديد بوبكر هاينكو، لم يؤهل بعد لعدم وصول ورقة خروجه من الاتحادية الغانية.
وفي حال التأهل الفوز على سريع المحمدية اليوم، فإن الشباب سيواجه فريقا عاصميا ذهابا وإيابا في الدور ربع النهائي، إما مولودية الجزائر أو نصر حسين داي، اللذان يتقابلان هذا الأربعاء في ملعب 20 أوت.
وتجدر الإشارة إلى أن الشباب تجاوز كلا من دفاع تاجنانت وشباب باتنة في الدورين السابقين للسيدة الكأس، ويطمح اليوم، لتخطي سريع المحمدية في “الكوزينة”، قبل استقبال النصرية أو المولودية في ذهاب الدور ربع النهائي.
ومن جهته، يسعى السريع لتحقيق المفاجأة في العاصمة، بتجاوز فريق من الرابطة الأولى المحترفة، ليكون الحصان الأسود للمنافسة، فلاعبو “لاسام”، سيدخلون المباراة بأريحية كبيرة من الناحية المعنوية، فهم يلعبون خارج قواعدهم أمام فريق يعاني من الضغط النفسي بسبب أزمة النتائج في البطولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!