-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعيش أسوأ موسم منذ إنشائه

بلوزداد يدخل في نفق مظلم والإدارة الحالية عاجزة عن إيجاد الحلول

بلال وهاب
  • 345
  • 0
بلوزداد يدخل في نفق مظلم والإدارة الحالية عاجزة عن إيجاد الحلول
ح.م

تزداد وضعية شباب بلوزداد تعقيدا من جولة إلى أخرى، فلا بوحفص استعاد سيطرته على الفريق ولا جماعة شتوف تمكنت من إنهاء الأزمة المالية ولم تتعاقد بعد مع أي مؤسسة كبيرة مثلما زعمت من قبل.

الهزيمة أمام أولمبي المدية في ملعب 20 أوت مساء السبت الماضي، كانت منطقية ولم تفاجئ المسؤولين ومحبي الفريق، ما عدا المدرب شريف الوزاني الذي لا يزال يعتقد أن فريقه قوي ويمكنه الفوز على أي منافس، وندد بالظلم التحكيمي في مواجهتي سطيف والمدية، وربما نسي أن لاعبيه يعانون معنويا بسبب المشاكل الكثيرة وهم يقدمون تضحيات كبيرة من أجل الأنصار وألوان النادي.

وفي حديث مقتضب مع “الشروق” لم يجد شتوف أي مبرر لهزيمة المدية: “جئنا لمساعدة الفريق فوجدنا أنفسنا عالقين في مشاكل كثيرة، فنحن نعمل على إيجاد الحلول وننتظر المساعدة من الأطراف التي تتغنى دائما بحبها للفريق.. اللاعبون قدموا ما عليهم أمام المدية، ولعبوا بحرارة كبيرة ولكن في النهاية خسرنا ثلاث نقاط وهذا محزن، فنحن في حاجة إلى الانتصارات لتحسين ترتيبنا وعلى العموم سنحاول التدارك في المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل”.

ومن المرتقب أن يستأنف الشباب تدريباته مساء اليوم بملعب ثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء، تحسبا للمواجهة المقبلة مع شبيبة القبائل برسم الجولة السابعة، بحيث يتعيّن على أشبال شريف الوزاني العودة بنتيجة إيجابية من ملعب أول نوفمبر.

وعلى صعيد آخر، قضت الإدارة الحالية على أزمة السكن التي اشتكى منها عدد من اللاعبين القاطنين خارج العاصمة، بحيث تمت تسوية ديون الوكالة العقارية التي اتفق معها في وقت سابق محمد بوحفص، على استئجار ثلاث شقق ببلدية دالي إبراهيم ولكنه لم يسدد مستحقاتها.

وفي نفس السياق، فقد تم استئجار شقق أخرى لكل من بولخوة وسيدريك وبالغ، ليستقروا فيها رفقة عائلاتهم الصغيرة، علما أن هذا الثلاثي هدد بالمقاطعة إن لم تحل مشكلة السكن في أقرب وقت، ولكن سيدريك فقط من نفذ وعيده ولم يشارك في لقاء المدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!