-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرابطة تؤهل النيجيري بوبكار سوماينا

بلوزداد يستعيد توازنه وشتال مهدد بعقوبة قاسية

بلال وهاب
  • 503
  • 0
بلوزداد يستعيد توازنه وشتال مهدد بعقوبة قاسية
أرشيف

غادر فريق شباب بلوزداد، المركز الأخير في سلم الترتيب العام لبطولة الدرجة الأولى” موبيليس” لأول مرة منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، عقب الفوز الثمين الذي عاد به من المدية، يوم السبت الماضي على حساب الاولمبي المحلي، و هو الانتصار الذي منح جرعة أمل كبيرة للشباب لتحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار.
هذا ومن المرتقب ان يتعرض اللاعب جمال الدين شتال، للإقصاء لمباراة واحدة على الأقل، عقب تلقيه البطاقة الحمراء بعد نهاية المباراة، بسبب اعتدائه على احد لاعبي المدية أمام أنظار حكم المباراة.
وتجدر الإشارة الى ان نهاية اللقاء شهدت احداث مؤسفة، بداية عدم إعلان الحكم عن ركلة جزاء بدأت بدت شرعية لأنصار و مسيري المدية، و هو القرار الذي تسبب في انتفاضة داخل مدرجات جماهير المدية، التي رشقت الملعب بكل انواع المقذوفات منها الأسلحة البيضاء، اذ تعرض المدافع محمد هريدة، لإصابة في الرأس، اضافة الى الامين العام للنادي مصطفى لعروسي، و عدد من لاعبي الشباب أيضا الذين تفاوتت اصاباتهم.
والغريب في أمر مسيّري المدية و القائمين على المباراة، هو السماح للاعب الاولمبي توفيق المعاقب، بالولوج الى أرضية الميدان، و هي مخالفة لقوانين اللعبة، و لم يتوقف الأمر عند هذا الحدث، بل تعداه إلى أكثر من ذلك، بحيث شارك اللاعب في أحداث الشغب على أرضية الميدان و تشابك مع مدافع الشباب سفيان بوشار.
ومن المرتقب ان يتعرض فريق اولمبي المدية، لعقوبة الحرمان من الجمهور في مباراة واحدة على الأقل، من قبل لجنة الانضباط، جراء الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة السبت الماضي، و هو ما يعقد من مأمورية الفريق في السباق نحو تحقيق البقاء.
وعلى صعيد آخر، سيكون بوسع المدرب عبد القادر عمراني، الاعتماد على المهاجم النيجيري، بوبكار سوماينا، في مواجهة شبيبة القبائل المقررة هذا الأربعاء في ملعب 20 اوت 55، بعد تأهيله رسميا من قبل الرابطة المحترفة، علما ان ورقة خروج اللاعب من البطولة الغانية تكون قد وصلت مساء الخميس الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!