-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حكم" الداربي" في قفص الاتهام

بلوزداد يواصل إهدار النقاط و شارف مطلوب لإنجاز المشروع الرياضي

بلال وهاب
  • 656
  • 0
بلوزداد يواصل إهدار النقاط و شارف مطلوب لإنجاز المشروع الرياضي
أرشيف
شباب بلوزداد

يواصل فريق شباب بلوزداد إهدار النقاط الثمينة في بداية الرحلة الثانية من الموسم الكروي الجاري، وهو ما يعقد أكثر من وضعيته في ذيل الترتيب العام، بحيث حقق الفريق ثالث تعادل له على التوالي، آخرها مساء الخميس الماضي أمام مولودية الجزائر في افتتاح الجولة الـ18 لبطولة الدرجة الأولى” موبيليس”.

و فقد حمّلت الادارة هذه المرة الحكم، مسؤولية التعثر أمام العميد، بسبب إلغاء هدف سجله المدافع بوشار، بحجة التسلل، إلى ذلك بدا العقم الهجومي واضحا في مباريات الشباب الأخيرة، بحيث يصنع الفريق العديد من الفرص السانحة للتهديف في كل مباراة، ولكن غياب هداف حقيقي ساهم كثيرا في خسارة نقاط، وعليه يعلّق الطاقم الفني أمالا كبيرة على المهاجم الجديد بوبكر هاينيكو، للقضاء على مشكلة العقم الهجومي.

ومن المرتقب أن يصل المهاجم النيجيري، صبيحة اليوم إلى ارض الوطن، ليشرع في التدريبات مع المجموعة ابتداء من الغد، في انتظار وصول ورقة خروجه من الاتحادية الغانية لكرة القدم، لتأهيله رسميا مع الشباب.

وعلى صعيد اخر، فقد عرض مجلس إدارة النادي، على المدرب بوعلام شارف، الاشراف على المديرية الفنية للشباب، لإعادة هيكلة كل الفئات الشبانية للفريق، بحيث تم استقبال مدرب اتحاد الحراش السابق قبل أيام من قبل رئيس مجلس مجمع ” مدار” شرف الدين رفقة سعيد عليق المناجير العام، أين عرضا عليه المشروع الرياضي، ولكن شارف طلب مهلة للتفكير قبل الرد على العرض.

عليق: “ننتظر رد شارف هذا الأسبوع و البقاء ليس مستحيلا”

عليق

أكد سعيد عليق، المناجير العام للشباب، في حديث مع القناة الإذاعية الثالثة، صبيحة الجمعة، اتصالاته مع المدير الفني الوطني السابق بوعلام شارف، مشيرا إلى أن مسؤولي مجمع “مدار”، يرغبون في الاستفادة من خبرته الكبيرة في التدريب و التكوين.

و قال عليق:” أتمنى يكون بوعلام شارف معنا، فقد عرضنا عليه فكرة الإشراف على المديرية الفنية، وهذا بطلب من مسؤولي الفريق.. تحدثنا مع شارف عن كل جوانب المشروع الرياضي، وننتظر الرد منه بحر الأسبوع الجاري، فان رفض سننتقل الى شيء آخر”.

وآوضح عليق، ان مشروع مجمع ” مدار” كان بعيد المدى، ولكنه تحول الى المدى المتوسط، بحيث تسعى الإدارة الحالية لإعادة الشباب إلى المستوى العالي ولكن على أسس صحيحة: “رئيس مجمع دار، لديه رغبة كبيرة في اعادة بناء الفريق من جديد، والآن نحن نعمل على مشروع متوسط أي على مدى ثلاثة سنوات.. صراحة الفريق لم يكن مسيّرا الموسم الماضي”.

وعن وضعية الشباب في البطولة صرح عليق: “مهمة البقاء صعبة للغاية و لكنها ليست مستحيلة، فالجمهور يقف وراءنا في كل مكان، ونلمس إرادة كبيرة للاعبين في تحسين مستوى الفريق كما ان الإدارة توفر لنا إمكانيات كبيرة وتضعنا في أحسن الظروف ولذلك فنحن متفائلون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!