-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للمشاركة في الجهد الوطني للتصدي لكوفيد - 19

“بنك ABC الجزائر” يتبرع بـ13 مليون دينار لمحاربة كورونا

“بنك ABC الجزائر” يتبرع بـ13 مليون دينار لمحاربة كورونا
ح.م

أعلنت مجموعة بنك ABC، التي يقع مقرها بمملكة البحرين، عن إنشاء صندوق إقليمي للمساعدة في التخفيف من تأثير وباء كوفيد-19، حيث تم إنشاء هذا الصندوق لدعم المبادرات الوطنية والخيرية لاحتواء انتشار الفيروس، وتخفيف العبء المالي على الأشخاص الأكثر تضرراً وكذلك دعم العاملين في القطاع الطبي والمتطوعين المتواجدين في الصفوف الأولى الذين يغامرون بحياتهم لحمايتنا.

الصندوق حسب بيان للمجموعة تسلمت “الشروق” نسخة منه، مخصص لبلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ قام بنك ABC الجزائر بالتبرع للهلال الأحمر الجزائري بمبلغ 13 مليون دينار جزائري، فيما يتولى الهلال الأحمر الجزائري، وفقاً للتوجيهات الوزارية الجزائرية، مسؤولية تخصيص الأموال لمختلف البرامج الموجهة للتصدي لجائحة كوفيد-19.

وفي تعليق له حول هذا الدعم، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، الدكتور خالد كعوان، “يتوجب علينا جميعاً في مثل هذه الأوقات المليئة بالتحديات أن نوحد جهودنا لدعم المؤسسات الصحية والمجتمعات المحلية في الدول التي ننشط فيها. ونحن كمؤسسة عالمية ملتزمة بمسؤولياتها تجاه المجتمعات المحلية، فإن من واجبنا ويشرفنا مساندة مجتمعاتنا والمؤسسات الحكومية والأطقم الطبية والمتطوعين الذين يبذلون جهوداً جبارة”.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!