-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الكاف غيرت طاقم التحكيم في آخر لحظة

بن براهم يعوض غربال لإدارة قمة الأهلي المصري والهلال السوداني

بن براهم يعوض غربال لإدارة قمة الأهلي المصري والهلال السوداني
أرشيف

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي الجزائري، بن براهم لحلو، لإدارة مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني لحساب الجولة الثانية لدور المجوعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا المقررة يوم الجمعة القادم بالقاهرة.

وأجرت لجنة التحكيم للكاف تعديلا على طاقم تحكيم هذه المواجهة في آخر لحظة بعدما استبدلت الحكم الجزائري مصطفى غربال بمواطنه بن براهم لحلو، بسبب ارتباط الأول بإدارة مباريات كأس العالم للأندية المقررة بين 11و 21 ديسمبر في قطر.

وسيكون بن براهم معني بإدارة لقاء القمة بين الأهلي المصري والهلال السوداني بمساعدة حكم التماس عماري، في حين سيتفرغ مقران غربال ومساعده غوراري لإدارة مباريات مونديال الأندية في الدوحة.

ويعتبر بن براهم أحد أحسن الحكام في الجزائر،وله سمعة طيبة عربيا حيث يدير بامتياز لقاءات الكأس العربية،ويحظى أيضا بثقة الكاف،التي اختارته مؤخرا في كاس إفريقيا الأخيرة التي لعبت بالقاهرة وتوج بها المنتخب المصري.

في سياق متصل،عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماغيت نداي، لإدارة الداربي المغاربي ما بين الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل،برسم الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لرابطة أبطال إفريقيا،المقررة يوم الجمعة القادم بملعب رادس الأولمبي، ويساعد نداي مواطناه الحاج سامبا وبنغورا توها.

من جهة ثانية، يتواجد الحكم الدولي مهدي عبيد شارف في المملكة العربية السعودية بدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم، للمشاركة في دورة تكوينية لحكام الفيديو المساعد ما يعرف بتقنية “الفار”، حيث لن يكون معني بتعيينات الحكام في جولة القادمة لبطولتي الرابطتين الأولى والثانية المقررة يوم السبت القادم.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!