-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

بن رحمة.. المُنعرج الأخير

علي بهلولي
  • 4246
  • 1
بن رحمة.. المُنعرج الأخير
ح.م

أوشك اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أن ينتقل إلى فريق جديد، فيما يُسدل ستار سوق التحويلات الصيفية في الخامس من أكتوبر المقبل.

واقتصر التنافس لِانتداب سعيد بن رحمة على فريقَين إنجليزيَين، وهما: كريستال بالاس وأستون فيلا. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الخميس.

وأبدى الناخب الوطني الإنجليزي السابق والمدرب الحالي لِفريق كريستال بالاس روي هودسون، إعجابا بِالقدرات الفنية للمهاجم بن رحمة، وطلب من إدارة النادي “التحرّك” لِانتدابه.

وفي الطرف المقابل، فعل التقني دين سميث مدرب فريق أستون فيلا بِالمثل، خاصة وأنه يعرف الدولي الجزائري جيّدا، حيث أشرف عليه سابقا في نادي برينتفورد.

وتشترط إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي استلام مبلغ 25 مليون جنيه استرليني (نحو 27 مليون أورو)، نظير تسريح بن رحمة هذه الأيّام. عِلما أن مهاجم “الخضر” – البالغ من العمر 25 سنة – يرتبط معها بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    بن رحمة أدى موسم جيد و قدم عروض رائعة، غير أنه فقد جزء من بريقه، لما لم يستطع في المباراة الفاصلة للصعود و التي خسر فريقه، اللاعبون الكبار يعرفون كيف يصنعون الفارق في المباريات المهمة و في الأوقات الحرجة.
    حسب تقديري بن رحمة سيحتاج ل ٣ إلى ٤ سنوات لاعبين مكانة أساسية لدى فريق الدوري الإنجليزي الممتاز و حسن له أن يكتفي بفريق متوسط، تكون له أكثر فرصة لتطوير نفسه بالعب أكثر منه لو يناديه فريق كبير الآن.