-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد عزم "لامبارد" على ضمه في الميركاتو

بن رحمة: “سعدت باهتمام تشيلسي.. لكني أركز مع فريقي في تحقيق الصعود”

بن رحمة: “سعدت باهتمام تشيلسي.. لكني أركز مع فريقي في تحقيق الصعود”
ح.م

أكد الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية. وصرح نجم نادي برينتفورد، بن رحمة، لصحيفة “دايلي مايل” الإنجليزية متحدثا عن الموضوع. وقال: “شعرت بالفخر بعد سماع اهتمام نادي تشيلسي بخدماتي، الأمر الذي زادني تحفيزا للعمل أكثر، حاليا إنني مركز مع فريقي برينتفورد وتركت ذلك إلى نهاية الموسم، لكن متابعة فريق كبير مثل تشيلسي منحني الكثير من الثقة”. وتحدث موهبة الخضر، سعيد بن رحمة، عن فضل فريقه برينتفود في وصوله إلى هذه المرحلة، مؤكدا أن هدفه هو رد الجميل له من خلال تحقيق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال: “نادي بيرنتفود ساعدني كثيرا على تطوير إمكانياتي، لقد استفدت كثيرا منه، وهو الفريق الذي منحني كل الثقة وجعلني أفضل لاعب، أود أن أشكرهم، وسأقدم أقصى ما لدي من أجل تحقيق الصعود هذا الموسم”.

من جهة ثانية، كشف، سعيد بن رحمة، عن إعجابه من متابعته مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي منذ الصغر، وكان لا يفوت مشاهدة مباريات البريميرليغ، التي كانت بمثابة حلم له صار قريب المنال.

وقال ابن مدينة عين تيموشنت لديلي مايل: “كنت أشاهد وأتابع البطولة الإنجليزية الممتازة منذ الصغر خاصة مباريات: مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي”. وأضاف: “وكنت أحلم منذ الصغر باللعب في الدوري الإنجليزي ذات يوم، هذا هو هدفي وهذا ما أتمناه وأريد الوصول إلى البريمرليغ مع فريقي الحالي برينتفورد”.

وأثنى سعيد بن رحمة على مدربه “توماس فرانك” وعلى ما قام به، عندما فقد نجم الخضر والده، مؤكدا أنه لن ينسى له ذلك. وقال: “المدرب توماس وقف بجانبي في أصعب فترات حياتي عند فقدان والدي، لقد ساندني ودعمني، ومنحني الورقة البيضاء، ولم يضغط علي وعلى العكس قام بحمايتي، وأكد لي أنه يمكنني العودة إلى الفريق متى أريد وأن آخذ كل الوقت المناسب قبل العودة”.

وأشار بن رحمة إلى أن عودته إلى الملاعب بعد وقت قصير جدا من فقدان والده، كانت استجابة لرغبة هذا الأخير. وقال: “لم يضغط علي أي أحد حتى أعود إلى الملاعب وهذا الأمر لن أنساه، لقد عدت إلى الفريق لأنني كنت أحب اللعب ولأنها كانت رغبة والدي”.

وفي الأخير، أكد سعيد بن رحمة أنه يشعر بالدين تجاه مدربه وفريقه، ويرى أنه من الضروري رد الجميل لهم من خلال تحقيق الصعود هذا الموسم إلى دوري الأضواء: “أشعر بأنه يجب أن أرد الدين لفريقي ولمدربي ولهذا ألعب كل يوم بفخر مع برينتفورد”.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!