-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | السبت 16 ماي 2020

بن رحمة ملك في انجلترا، بيراف يغادر، ماضوي باق في الخليح، تنافس مصري على بن عيادة وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 2023
  • 0
بن رحمة ملك في انجلترا، بيراف يغادر، ماضوي باق في الخليح، تنافس مصري على بن عيادة وأخبار أخرى
ح.م

إبداعاته تحظى بالإشادة ومتابعة قياسية على مواقع التواصل
بن رحمة ملك مراوغة “الجسر الصغير” في إنجلترا

توفيق عمارة
يواصل اللاعب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، خطف الأضواء في انجلترا رغم تعليق النشاط الكروي وعدم استئناف البطولة، من خلال تصدره لأخبار الانتقالات في “البريميرليغ” تحسبا للموسم المقبل وحتى بالأرقام والإنجازات التي حققها مع فريقه برينتفورد منذ بداية الموسم، إلى درجة أن الفيديوهات المتعلقة بمراوغاته وإبداعاته وأهدافه تحظى بمتابعة قياسية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحصل اللاعب الجزائري على لقب “أمتع” لاعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي “التشامبيونشيب” لحد الآن، من خلال تحقيقه لرقم مميز جدا وهو القيام بـ46 مراوغة ناجحة لـ”الجسر الصغير”، وهي المراوغة الأكثر إمتاعا وشهرة في العالم ودائما ما يتمكن صاحبها من هز الملعب دفعة واحدة وكأنه سجل هدفا، وتحفل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات مراوغات بن رحمة وبإخراج من أنصار فريقه برينتفورد، الذين يشبهونه بميسي، وشارك لاعب “الخضر” في 34 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 18 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ومنذ انتقاله إلى إنجلترا قادما من نادي نيس الفرنسي، شارك النجم الجزائري في 79 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 21 هدفا وأهدى 24 تمريرة حاسمة، ويخوض بن رحمة على الغالب آخر موسم له مع برينتفورد في ظل تواجده على رادار عدة أندية إنجليزية تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويوجد النجم الجزائري الواعد ضمن اهتمامات عديد من الأندية المميزة، على غرار أرسنال الذي يبقى الأكثر اهتماماً بخدماته، كما كشفت صحيفة “الديلي ستار” أن مانشستر يونايتد يفكر في صفقة بديلة لسانشو لاعب بوروسيا دورتموند خاصة في ظل الوضعية المالية الصعبة، في وقت يطالب النادي الألماني بـ130 مليون يورو للتفريط في نجمه، وحسب ذات المصدر فإن إدارة “الشياطين الحمر”، تفكر في بن رحمة كحل بديل، الذي يتواجد أيضا على رادار عدة أندية خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة على غرار أستون فيلا ونيوكاسل الانجليزيين، ووفقا لموقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، فإن القيمة السوقية لهذا الأخير تبلغ 10.5 مليون يورو.

بن رحمة

خليفته سينصب بعد تجاوز مرحلة” كورونا”
المكتب التنفيذي ينهي عهدة بيراف على رأس اللجنة الأولمبية

ب.و
أنهى المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الجزائرية، عهدة الرئيس مصطفى بيراف، رسميا، يوم الاثنين الماضي، بعد سنوات طوال قضاها على رأس “الكوا” تميزت بخلافات كبيرة مع وزارة الشباب والرياضة.

وأرسل بيراف، استقالة كتابية لأعضاء المكتب التنفيذي، يوم الأحد الماضي، أي قبل 24 ساعة عن عقد الاجتماع الاستثنائي، بحيث تلي محتوى الاستقالة على الأعضاء قبل المصادقة عليها وإنهاء حقبة بيراف رسميا على رأس ” الكوا”، قبل المصادقة بالإجماع أيضا على التقريرين المالي والأدبي لسنة 2019.

وتم تعيين مريجة محمد رئيسا مؤقتا للجنة الأولمبية مؤقتا إلى حين تجاوز مرحلة “فيروس كورونا”، بحيث سيتم تعيين لجنتي الترشيحات والطعون تحسبا لعقد جمعية عامة انتخابية.

يشار إلى أن الوزير السابق للشباب والرياضة، رؤوف برناوي، دخل في حرب كلامية مع بيراف، واتهمه بالفساد في تصريحات صحفية غير أن الأخير نفى كل التهم المنسوبة إليه.

وكانت الضربة التي قضت على مسيرة بيراف، بعد سنوات طويلة قضاها على رأس اللجنة الأولمبية الجزائرية، في شهر جانفي الماضي، إذ أظهر “فيديو” على الموقع الإلكتروني للاتحادية الدولية الجيدو، بيراف، وهو يستمع للنشيد الصهيوني في بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس في بداية 2020، أين قدم على إثرها رئيس اللجنة الأولمبية الإفريقية، استقالة شفهية لأعضاء المكتب التنفيذي قبل أن يقدم استقالة مكتوبة يوم الأحد الماضي، ويرسم مغادرته لـ”الكوا” نهائيا.

ونفى بيراف، صحة تلك المشاهد متهما بعض الأطراف بمحاولة الإساءة له وتشويه سمعته لدى الرأي العام، ولكن انتهى به المطاف إلى الاستقالة.

الأولمبية الإفريقية

منها كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون
الكاف يعقد اجتماعا نهاية الشهر للفصل في بطولاته القارية

ت.ع
أكدت تقارير صحفية مغربية، على أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر عقد ثلاث اجتماعات داخلية يوم 28 ماي الحالي، من أجل دراسة مستقبل البطولات القارية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها كأس إفريقيا للأمم 2021، غير المستبعد تأجيلها إلى موعد آخر.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن تأجيل بطولاته لأجل غير مسمى، حيث لم يحدد مصير دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف حتى الآن، حيث كان مقررًا أن يقام دور نصف النهائي، وأشار موقع “لو 360 سبور”، إلى أن اللجنة الطبية عقدت اجتماعًا للحديث عن الوضع وتدارس التدابير الطبية اللازم اتخاذها، في حال إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

وأضاف الموقع أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، ستعقد اجتماعًا لها يوم 28 ماي، من أجل وضع تصوراتها لخوض المباريات بالبطولات الإفريقية، وستعقد اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا اجتماعها للحديث عن احتمالات تأجيل البطولة، المقرر لها أن تقام في الكاميرون في 2021، أو الإبقاء على موعدها، رغم تأخر إنهاء الدوريات المحلية أو تأجيل التصفيات التأهيلية للبطولة.

وكان مقررًا أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بينما يلعب الزمالك أمام الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما سيلعب بيراميدز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام حوريا كوناكري الغيني، كما سيلعب نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيان.

رد على احتمال مغادرته نادي الخليج السعودي..
مضوي:أولوية التجديد لفريقي.. وبعدها سأرى العروض الأخرى

ن.ب
نفى الجزائري خير الدين مضوي مدرب فريق الخليج السعودي لكرة القدم، وجود أي مفاوضات معه حاليا، سواء من أندية جزائرية أو مكان آخر، مشيرا إلى أن ما يتداول مجرد شائعات، وقال في تصريحات صحفية:”أستغرب الأخبار المتواترة في الجزائر، إذ لم تكن هناك أي اتصالات مع نادي شباب قسنطينة أو غيره، خاصة أن الموسم متوقف حاليا مثله مثل الدوري السعودي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وكان قد تردد في وسائل إعلام جزائرية وجود مفاوضات من قبل شباب قسنطينة مع مضوي للظفر بخدماته، وأشار الأخير إلى أن عقده مع الخليج ينتهي في نهاية الموسم، الذي يفترض أن ينتهي فعليا هذا الشهر قبل أن يصدر قرار بتعليق النشاط الرياضي، وقال بهذا الخصوص:”حتى الآن لم نعرف الآلية أو الطريقة التي سيعاد بها الدوري، وننتظر ذلك كي نحدد هل سنبقى أم سنرحل؟”، وأضاف: “الخليج ضمن أولوياتي للتجديد إذا رغبت إدارة النادي في استمراري، أما إذا رأت غير ذلك فأنا مدرب محترف وسأنظر في العروض الأخرى متى ما وصلتني”، مؤكدا أنه لا يزال في السعودية وعلى تواصل مع سفارة بلاده من أجل إنهاء سفره إلى هناك”.

من جهته، قال فوزي الباشا رئيس نادي الخليج، إن حسم عقد المدرب مضوي سواء بالتجديد معه أم غير ذلك سابق لأوانه، وقال: “ما زال الدوري متوقفا حتى الآن، ولم يتم تحديد موعد قاطع باستئنافه، وكل شيء مرتبط بالوضع من قبل اللجنة المختصة بمتابعة كورونا”، وختم: “حين يتم استئناف الدوري وينتهي الموسم حينها سنكون حسمنا أمرنا بخصوص مضوي وحتى اللاعبين الأجانب”.

كشف عن أولوياته بعد بعث المنافسة من جديد
سوداني ينفي تفاوضه مع الهلال السعودي

ن.ب
أكد الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، أن كل اهتمامه حاليا منصب على كيفية العودة مجددا إلى الميادين بعد الإصابة، التي تعرض لها مع فريقه أولمبياكوس اليوناني قبل انتشار جائحة كورونا، نافيا في الوقت ذاته الدخول في مفاوضات مع نادي الهلال السعودي بطل آسيا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الانضمام إلى أزرق الرياض.

وارتبط الهلال السعودي بعديد من الأسماء البارزة في الميركاتو المقبل، في الوقت الذي التزمت فيه إدارة الهلال الصمت إزاء التحركات في الصيف، إلا أن الدولي الجزائري أكد أن الحديث عن الانتقال إلى البطولة السعودية مجرد شائعات.

وأضاف اللاعب السابق لأولمبي الشلف في تصريحات صحفية: “تركيزي حاليا منصب على العودة من الإصابة إلى الملاعب مرة أخرى في سبتمبر المقبل على أقصى تقدير، أحاول الالتزام بالبرنامج التأهيلي، وأترقب العودة إلى الملاعب في أقرب وقت، مع عودة النشاط الرياضي”.

وشد سوداني، صاحب الـ32 عاما، الرحال إلى أولمبياكوس في صيف 2019، قادما من صفوف نوتنغهام فورست الإنجليزي، بعقد يمتد حتى جوان 2021، وخاض مع الفريق اليوناني في 21 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1101 دقيقة، أحرز خلالها 7 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتحيط الشكوك حول قدرة الهلال السعودي على الاحتفاظ بجهود الثالوث الأجنبي الفرنسي بافيتيمبي غوميز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سباستيان جيوفينكو، وهو ما دفع إدارة الزعيم إلى التحرك مبكرا في سوق الصيف، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

تعيين المدرب بوكيتينيو سيكون ورقة رابحة له
لهذه الأسباب يقترب بن طالب من البقاء في نيوكاستل

توفيق عمارة
يستعد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لدخول مرحلة جديدة من تاريخه، في ظل قرب شرائه من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وستسمح هذه الخطوة “للماغبايز” بدخول نادي عمالقة “البريميرليغ” بعد أن اقتصر دوره في السنوات الماضية على المنافسة على مركز في وسط الترتيب.

ومن شأن التغييرات التي ستطرأ على إدارة وأهداف نادي نيوكاستل، أن تضع اللاعب الجزائري، نبيل بن طالب في رواق جيد للبقاء مع الفريق، وهو الذي التحق به بداية العام الجاري على شكل إعارة قادما من نادي شالك الألماني، علما أنه عانى في السنوات الأخيرة من لعنة الإصابات، كما وقع إبعاده عن الفريق الأول لشالك 04 الألماني في عدة مناسبات لأسباب تأديبية، ما أثر بشكل كبير على إمكاناته، كما أسهم ذلك أيضا في حصول هبوط حاد في قيمته السوقية في موقع “ترانسفير ماركات”، حيث تراجعت لمبلغ 5 مليون يورو.

وتتصدر خبرة بن طالب في “البريميرليغ” قائمة العوامل التي تدعم بقاءه مع نيوكاستل، لا سيما في ظل قدرته على تقديم إضافة كبيرة للفريق بعد استعادته لأفضل مستوياته البدنية والفنية، فضلا عن إمكانية تعيين ماوريسيو بوكيتينيو مدربا جديدا للفريق، علما أن المدرب الأرجنتيني لعب دورا كبيرا في صقل موهبة بن طالب في فترة تواجدهما معا في نادي توتنهام، كما أن سعي ملاك نيوكاسل لإضفاء صبغة عربية على مشروعهم الجديد سيرجح كفة لاعب “الخضر” للعودة بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم موهبته الكبيرة، يجمع العديد من الملاحظين أن الدولي الجزائري مر بجانب مسيرة كبيرة للغاية في عالم “الساحرة المستديرة”، بحكم امتلاكه لإمكانات رائعة لم يحسن استثمارها، ولم يظهر بن طالب مع المنتخب الوطني منذ أكثر من سنة، وتحديدا منذ المواجهة أمام البنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، ويملك هذا الأخير في رصيده 35 مباراة بقميص “الخضر” سجل فيها 5 أهداف.

بن طالب

بعد الأخبار التي ربطته بالسياربي والسياسي
عمراني ينفي رحيله عن الدفاع الجديدي المغربي

توفيق عمارة
وضع المدرب الجزائري، عبد القادر عمراني، حدا للجدل القائم حول مستقبله ونيته الرحيل عن فريقه الدفاع الجديدي المغربي، بعد أن تصدر اسمه مؤخرا أخبار التحويلات الصيفية بالنسبة إلى المدربين، وربطه بفريقين من الجزائر شباب بلوزداد وشباب قسنطينة، وعلى وجه التحديد الفريق الأخير، الذي يريد استعادته الموسم المقبل، ونفى عمراني تفكيره في الرحيل عن الفريق المغربي، مؤكدا رغبته في مواصلة المغامرة.

وقال عبد القادر عمراني، في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” المغربية، تعليقا على الأخبار التي تتحدث عن رغبته في الرحيل عن فريقه المغربي: “سمعت عدة قصص تخص مستقبلي، ورحيلي عن الدفاع الجديدي.. أريد التأكيد أني عدت إلى الجزائر، مباشرة بعد توقف الأنشطة الكروية، وذلك باتفاق مع رئيس النادي”، وتابع: “كان لا بد أن أكون إلى جانب عائلتي، في هذه الوضعية الصعبة..لم أكن شخصا غير مسؤول طيلة مشواري، ولم أخذل أي فريق.. ألتزم بالعقد الذي يربطني بالدفاع الجديدي، والقابل للتمديد، لأن هدفي أن أنهي الموسم مع فريقي وأقوم بواجبي”، وشدد: “تربطني علاقة جيدة بالمسؤولين واللاعبين، وسكان مدينة الجديدة وأحترمهم.. كما أتواصل مع اللاعبين منذ سفري للجزائر، وأتابع مرانهم ونمدَهم أيضا بالبرامج التدريبية”، وختم قائلا: “سأعود إلى الجديدة، في أول يوم تُفتح فيه الرحلات الجوية”.

ورغم ابتعاده عن الدفاع منذ شهرين تقريبا، قال عمراني إنه لم يخل بواجباته وظل قريبا من فريقه الذي لم يتوقف عن التدريبات، وكان على تواصل دائم مع إدارة النادي وطاقمه المساعد واللاعبين، حيث سطر برنامجا إعداديا عن بعد -عبر تقنية الفيديو- موحدة زمانا ومتفرقة مكانا، للحفاظ على اللياقة البدنية للنادي، في انتظار استئناف التدريبات الجماعية، وأشار المدرب الجزائري إلى أنه يحتفظ بذكريات جميلة خلال إقامته القصيرة بمدينة الجديدة، وأنه نسج علاقة طيبة مع المسؤولين واللاعبين وسكان المدينة وأنصار الدفاع، مضيفا بلهجة جزائرية: “ما ننكرش خير الناس”.

حفل جوائز الفيفا لن يقام في 21 سبتمبر

ق.ر
أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم أن حفل جوائزه السنوي الذي كان مقررا في 21 سبتمبر المقبل بمدينة ميلانو الإيطالية، “لن يقام”، وأنه يدرس الخيارات المتاحة. وأوضح متحدث باسم الفيفا بأن الحفل لن يقام “بسبب وباء فيروس كورونا المستجد وتبعاته”، وأن الهيئة الدولية “تدرس بدائل محتملة”، غير أنها لم تحدد طبيعة هذه البدائل.

وتقيم الفيفا هذا الحفل سنويا لاختيار “الأفضل” في فئات عدة، أبرزها أفضل لاعب وأفضل لاعبة. وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، بلقب أفضل لاعب في العالم للسنة الماضية، رفقة الأمريكية ميغان رابينو، كأفضل لاعبة لدى السيدات، خلال حفل أقيم بمدينة ميلانو أيضا.

في بيان صحفي أصدره النادي
وفاق سطيف يتحرك لكشف ملابسات قضية حلفاية

ع.ع
عقد مجلس إدارة نادي وفاق سطيف اجتماعا طارئا، لبحث قضية التسجيل الصوتي المنسوب للمدير العام فهد حلفاية، تمهيدا لاتخاذ كافة الإجراءات، والتدابير القانونية لكشف ملابسات القضية.

وأكد النادي السطايفي في بيان صحفي أن حلفاية حضر الاجتماع، وتبرأ من كل التهم الموجهة إليه في هذه القضية، حيث جدد تأكيده على أن الأمر يتعلق بتسجيل صوتي مفبرك نسب إليه، كما قرر حلفاية، رفع دعوى قضائية لكشف المتورطين في تسريب هذا التسجيل المفبرك، مؤكدا أن من سربوا المقطع يريدون ضرب استقرار النادي وفقط.

وأضاف البيان، أن النتائج التي حققها الفريق في الفترة الماضية كانت بفضل مجهودات اللاعبين والجهاز الفني، وغير قابلة للتشكيك، إذ نجح الوفاق في تقديم أداء مميز ولافت، وحقق نتائج مميزة بطريقة تبقيه بعيدا عن جميع الشبهات، وختم البيان: “إدارة الوفاق تؤجل الحديث في هذا الموضوع، إلى غاية صدور نتائج التحقيق من طرف الجهات المخولة قانونيا”.

بعد تأجيل الألعاب إلى صيف 2021
الأولمبية الدولية تنشئ صندوقا للمتضررين من جائحة كورونا

ق.ر
أنشأت اللجنة الأولمبية الدولية صندوقا بقيمة 800 مليون دولار لمعالجة الصعوبات المالية الناجمة عن وباء فيروس كورونا المستجد الذي أسفر عن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا العام حتى صيف 2021.

ولفت الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى أنها أصدرت “صندوق مالي يصل إلى 800 مليون دولار لمعالجة العواقب المالية لأزمة كوفيد-19″، وقال: “نتوقع أن نتحمل تكاليف قد تصل إلى 800 مليون دولار وهي حصتنا من تنظيم الأولمبياد”.

وتنقسم القيمة المالية إلى جزأين: 650 مليون دولار التي تشير إلى تكلفة تنظيم الألعاب الأولمبية المؤجلة، و150 مليون دولار كحزمة مساعدات للحركة الأولمبية، لا سيما الاتحادات الدولية واللجان الأولمبية، وأوضح باخ أن الوباء الذي أودى بحياة ما يقرب من 300 ألف شخص في جميع أنحاء العالم كان له تأثير مالي شديد للغاية على الألعاب الأولمبية والحركة الأولمبية بأكملها واللجنة الأولمبية الدولية، وأضاف: “لقد ناقشنا هذه العواقب المالية، وهذا التأثير المالي.. يمكنك أن تتخيل أن هذا ليس سهلا لأن التخطيط في هذه الأيام صعب للغاية بسبب كل الشكوك التي لديك.. لا أحد يعرف كيف سيكون شكل العالم في الغد، إنه إجراء تخطيطي تدريجي للغاية”.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية التي تملك احتياطيا بقيمة مليار دولار تقريبا اتخذت في مارس الماضي قرارا تاريخيا بتأجيل الأولمبياد، الذي كان من المقرر انطلاقه في 24 جويلية المقبل ويستمر حتى 9 أوت، إلى الفترة بين 23 جويلية و8 أوت 2021، ويؤثر التأجيل على كل جوانب التنظيم – القرية الأولمبية، الفنادق، التذاكر، الملاعب، وسائل النقل، كونها تسبب الكثير من الأرق، ووفقا لآخر ميزانية، كان من المقرر أن تبلغ تكلفة الأولمبياد 12,6 مليار دولار، على أن تتقاسمها اللجنة المنظمة وحكومة اليابان ومدينة طوكيو.

وقال باخ: “إن هذا الوضع يتطلب حلولا وسطية وتضحيات من الجميع.. ولذلك فإن اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة على اتصال وثيق مع فرقة العمل المشتركة هذه، ونحن لا نترك شيئا في وسعنا في هذا الصدد لخفض التكاليف مع الحفاظ على روح الألعاب ونوعية المنافسة الرياضية والرياضيين على وجه الخصوص، بطبيعة الحال”، وأضاف: “كل شيء قيد المناقشة وكل شيء مطروح على طاولة البحث”.

حلفاية أمام  لجنة الانضباط الإثنين

ق.ر
أعلنت الرابطة الجزائرية لكرة القدم، إيقاف المدير العام لنادي وفاق سطيف، فهد حلفاية، لحين الاستماع إلى أقواله.

واستدعت الرابطة، حلفاية، للمثول أمامها يوم غد الإثنين للاستماع إلى أقواله فيما يتعلق بقضية التسريب الصوتي الذي نسب إليه رفقة أحد وكلاء أعمال اللاعبين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطعا صوتيا نسب للمدير العام للنادي السطايفي، وهو يتحدث مع وكيل أعمال لاعبين من العاصمة، بشان ترتيب مباريات في كرة القدم. وينتظر أن تسلط لجنة الانضباط، عقوبة قاسية في حق النادي السطايفي، ومديره، لاسيما إن أثبتت التحقيقات تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات لفائدة فريقه.

الأهلي ينافس الزمالك على ضم حسين بن عيادة

ق.ر
كشفت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي المصري يرغب في تعزيز قدراته الدفاعية بضم حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنطينة، وأضافت بأن حسين بن عيادة أصبح على رادار أكثر من ناد، على رأسهم الأهلي والزمالك والترجي التونسي ونادي تركي.

وأشار الموقع بأن اقتراب انتهاء عقد اللاعب الجزائري مع شباب قسنطينة سيسهل أمور الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية. واختتم التقرير بأن نادي شباب قسنطينة يحاول بكل قوة تجديد عقد بن عيادة كي لا يرحل بشكل مجاني عن الفريق، والاستفادة من رحيله ماديا.

بن عيادة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!