-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيناريو محرز مع ليستر سيتي يتكرّر

بن رحمة مُتذمّر من إدارة نادي برينتفورد

علي بهلولي
  • 2990
  • 0
بن رحمة مُتذمّر من إدارة نادي برينتفورد
أرشيف
سعيد بن رحمة

قلّلت وسيلة إعلام بريطاني، الإثنين، من فرص انتقال اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من نادي برينتفورد إلى فريق وست هام الإنجليزيَين.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” إن إدارة نادي وست هام حوّلت أنظارها من سعيد بن رحمة، إلى اللاعب الدولي النرويجي جوشوا كينغ مهاجم فريق بورنموث من القسم الثاني الإنجليزي. حيث تُخطّط لِجلبه قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات مساء الجمعة المقبلة.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن سعيد بن رحمة اتّصل بِالمسؤول فيل جايلز المدير الرياضي لِنادي برينتفورد الإنجليزي، وعبّر له عن تذمّره من عدم إيفاء إدارة الفريق بِإلتزامتها. حيث تُصرّ على استلام مبلغ ضخم لِتحويل بن رحمة إلى نادٍ آخر، وهو السيناريو ذاته الذي عرفه رياض محرز مع مسؤولي فريق ليستر سيتي الإنجليزي ما بين صيفَي 2016 و2018.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد نقلت عن قناة “سكاي سبورتس”، خبر توصّل إدارتَي ناديَي برينتفورد ووست هام الإنجليزيَين إلى شبه اتّفاق بِتحويل سعيد بن رحمة. وأن الدولي الجزائري سيجري الفحص الطبي “الرّوتيني” بِعيادة فريق “المطارق” هذا الأربعاء. وأضافت أن مبلغ التحويل قيمته 17 مليون جنيه استرليني (نحو 19 مليون أورو)، مع إضافة 8 ملايين جنيه استرليني (نحو ملايين أورو) لاحقا، المُرادف لِمبلغ 25 مليون جنيه استرليني (نحو 28 مليون أورو).

وبِخصوص اللاعب جوشوا كينغ، كانت إدارة نادي وست هام قد تقدّمت في تاريخ سابق بِمبلغ 13 مليون جنيه استرليني (نحو 14.50 مليون أورو) لِانتدابه، لكن مسؤولي فريق بورنموث رفضوا المُقترض، واعتبروا القيمة المالية “زهيدة”.

ويرتبط جوشوا كينغ (28 سنة) مع نادي بورنموث الإنجليزي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2015 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2021.

ويُؤمل أن لا تُؤثّر مفاوضات سوق الإنتقالات سلبا على معنويات سعيد بن رحمة، الذي تنتظره مباراة دولية ودّية مع المنتخب الوطني الجزائري، تُجرى ضد المكسيك بِمدينة لاهاي الهولندية، مساء هذا الثلاثاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!